اتجاهات القيادة على الخرائط

6.1.3

احصل على أسرع اتجاهات القيادة والتنقل في الخرائط وحركة المرور والطقس.. قم بتحميل تطبيق اتجاهات القيادة على الخرائط الآن مجاناً من borgapk برج التطبيقات اتجاهات القيادة على الخرائط – برج التطبيقات borgapk

تحميل APK مباشرTELEGRAM
4.4/5 الأصوات: 327,000
مطور
APPSZONE‏
تطوير
30‏/04‏/2023
بحجم
٣٩٣M
الإصدار
6.1.3
المتطلبات
5.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

🔍 هل تبحث عن حركة المرور في الموقع الحالي على خرائط اتجاهات القيادة؟ ⤴️ 🚦 🗺️ 😍

👉 هل تحتاج إلى تطبيق اتجاهات الخرائط للوصول إلى المكان الذي تريده دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت؟

📌 بسهولة الحصول على خطوط الطول والعرض لموقعي وعنوان موقعي الحالي. ابحث في خرائطي للعثور على indiamap وخريطة الأرض وخريطة القرية

👉 يمكنك العثور على خريطة المسافة بين نقطتين. اتجاهات القيادة إلى المنزل من موقعي. مشاركة موقعي المباشر مع الأصدقاء.

🌎 يمكنك تشغيل نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) للحصول على التنقل عبر الإنترنت ، وعنوان الموقع المسجل على الخرائط ومنزل التنقل.

🚗 مكتشف اتجاهات القيادة: احصل بسهولة على خريطة الطريق للمواقع المحددة. يمكنك العثور على اتجاهات القيادة من الموقع المحدد إلى خريطة موقعي.

🚦 أداة البحث عن خريطة حركة المرور: احصل على حركة المرور في الوقت الفعلي على خريطة العالم بخيارات طرق مختلفة واتجاهات القيادة وألوان المسار.

📍 يمكنك العثور على الخريطة والخرائط الحية وخريطة المرور. استخدم تطبيق التنقل في الخرائط للحصول على اتجاهات القيادة ، والتنقل في الصفحة الرئيسية لخرائط indiamap على خريطة الكرة الأرضية وخرائط التنقل.

🚴 حان الوقت الآن لاستخدام أفضل خريطة الهند وخيارات الصفحة الرئيسية للتنقل وأقصر مسار إلى جانب الاتجاهات.

📌 اتجاهات القيادة
احصل على الصفحة الرئيسية للتنقل في اتجاهات القيادة والموقع الحالي وخريطة الموقع الحية. الحصول على اتجاهات الخرائط في الوقت الفعلي إلى عنوان موقعي على الخرائط وتحديثات الطقس. ⛈️

🚦 ملاحة الخرائط
تلبية اتجاهات الخرائط التطبيق الأكثر اكتمالا لجميع عشاق السفر. من اتجاهات القيادة ، إلى أسرع مكتشف الطريق والملاحة الحية على الخرائط

🌎 الخرائط دون اتصال
يمكن تنزيل اتجاهات خرائطنا مسبقًا. لذا احصل على خرائط خرائط الهند المطلوبة أثناء وجود اتصال بالإنترنت. مع بساطة تنزيل الخرائط من جميع أنحاء العالم ، وخريطة الهند والحصول على اتجاهات الخريطة في وضع عدم الاتصال.

🔎 البحث عن الأماكن القريبة
من خلال مكتشف الأماكن القريبة لدينا ، يمكنك استكشاف أفضل الأماكن من حولك والعثور على الحانات والمطاعم ومحطات الوقود وأجهزة الصراف الآلي والمتنزهات الترفيهية ومحلات الكتب والبنوك والمزيد على الخرائط!

🌎 الطقس
احصل على تحديثات الطقس في الوقت الفعلي ، وتوقعات الطقس مثل الطقس اليوم ، والطقس غدًا ، والطقس الأسبوع المقبل ، والطقس 15 يومًا القادمة.

⤴️ الاتجاهات
تتيح لك ميزة استكشاف التنقل في الخرائط الخاصة بنا العثور على أي مكان على الخرائط. يمكنك أيضًا البحث عن الأماكن بالاسم والحصول على التنقل المباشر إلى الصفحة الرئيسية. يوفر تطبيق الملاحة في الخرائط الخاص بنا ميزات تنقل متعددة.

يمكن للمستخدم استخدام التنقل عبر الخرائط بين نقطتي المصدر والوجهة على خريطة الهند. يمكنهم عرض زوايا متعددة ، والتكبير والتصغير ، والحصول على اتجاهات القيادة ، والحافلة ، والمشي ، والدراجة ، والمزيد.

في تطبيق الخرائط والملاحة الهند هذا ، لديك خرائط ومواقع ومسار التنقل إلى الصفحة الرئيسية واتجاهات القيادة في جيبك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

🌎 فوائد تطبيق اتجاهات القيادة في الخرائط:
✔️ خرائط غير متصلة بالإنترنت للبلدان في جميع أنحاء العالم
التنقل السهل في الوقت الحقيقي على الخرائط
✔️ استكشف الموقع الحالي
✔️ تظهر الخرائط الحية لتحديثات حركة المرور
✔️ توقعات الطقس ، تحديثات الطقس

📲 قم بتنزيل تطبيق خرائط اتجاهات القيادة الآن! 😁 😍 ✌️

الوافدون الجدد

Added Nearby Places,
Current Location,
Live Weather

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *