العاب كرة القدم سترايك هيرو

2.8

قم بقيادة فريق أحلامك للتنافس مع خصوم ألعاب كرة القدم الواقعية هذه. قم بتحميل لعبة العاب كرة القدم سترايك هيرو الآن مجاناً من Borg APK برج التطبيقات العاب كرة القدم سترايك هيرو – برج التطبيقات borgapk

مطور
Famous Games Studio‏
تطوير
01‏/08‏/2022
بحجم
٥٤M
الإصدار
2.8
المتطلبات
5.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

حان الوقت لإثارة هدير الجماهير في ملعب كرة القدم ، وتسجيل بعض الأهداف المذهلة وبناء أقوى فريق على الإطلاق في لعبة كرة القدم هذه 22.

نجوم كرة القدم: دوري كرة القدم
يعد دوري كرة القدم من أفضل ألعاب كرة القدم مع تجربة ألعاب أسطورية. قم ببناء فريق أحلامك وانطلق إلى الميدان ضد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم.

انغمس في قلب الحدث مع ميزات لعبة كرة القدم الرائعة. هل تريد تجربة شيء مختلف عن ألعاب كرة القدم المعتادة في وضع عدم الاتصال؟

مباريات دوري كرة القدم الجديدة 2022 مخصصة لك فقط. كن أفضل لاعب كرة قدم في العالم من خلال ألعاب كرة القدم المطلقة لدينا بلا اتصال بالإنترنت.

ابدأ في بناء حياتك المهنية كلاعب كرة قدم محترف في لعبة كرة القدم الحقيقية هذه. توفر لك لعبة كرة القدم المطلقة فرصًا مذهلة للتغلب على أفضل لاعبي

 كرة القدم في العالم لتصبح سيدًا في ألعاب دوري كرة القدم المجنونة هذه لعام 2022. ارتدِ حذائك واستعد للذهاب إلى أرض الملعب في لعبة كرة القدم الواقعية الجديدة هذه بدون اتصال بالإنترنت.

جرب ألعاب كرة القدم الواقعية كما لم يحدث من قبل في هذا الدوري الرائع لألعاب كرة القدم 2022.

يوفر دوري كرة القدم أدوات تحكم سهلة التعلم في لعبة كرة القدم. حرك إصبعك على شاشة الهاتف لركل الكرة. قم بإعداد إستراتيجية لعبة كرة القدم الخاصة بك للفوز بمباراة لعبة كرة القدم الإضراب 2022

. تدرب على أن تكون هدافًا جيدًا وأيضًا مدافعًا رائعًا وحارس مرمى للحصول على لقب مباريات كرة القدم. أظهر بعض الركلات المجنونة وكن الهداف النهائي لهذه اللعبة الجديدة لكرة القدم 2022. استخدم تقنيات مختلفة للفوز بمباريات كرة القدم لتصبح مشهورًا جدًا بين معجبيك.

في دوري كرة القدم ، ستحصل على تجربة ألعاب كرة قدم مذهلة. توفر لك لعبة إضراب كرة القدم المصغرة الفرصة لبناء فريق لا يهزم والحصول على مهارات ألعاب كرة القدم الحقيقية. لا تضيع الوقت ، فقط قفز مباشرة إلى العمل.

تنتظر دوري كرة القدم 22 الغامرة ميزات مذهلة وتجربة ألعاب كرة قدم غير متصلة بالإنترنت محسّنة على الهاتف المحمول. متع عينيك بتجربة ألعاب كرة القدم المجانية الواقعية. جنبًا إلى جنب مع رسوماتنا المحسّنة الجديدة مع طريقة لعب مذهلة.

شارك في مباريات كرة القدم المثيرة حيث يتعين عليك إثبات مهاراتك في لعبة كرة القدم الجديدة بروح 2022 ومهارات الألعاب التكتيكية الممتعة.

كن بطل كرة قدم حقيقي لتحدي نفسك لتعزيز مهارات ألعاب كرة القدم النهائية. ستحصل على ألعاب كرة قدم رائعة بلا اتصال بالإنترنت على الإطلاق في فئة الألعاب الرياضية. استكشف الأوضاع المختلفة للعبة كرة القدم الواقعية هذه للدخول في لعبة كرة القدم الجديدة هذه.

يمكنك الاستمتاع بلعبة كرة القدم هذه دون اتصال بالإنترنت.لنبدأ مباريات دوري كرة القدم الرائعة هذه مجانًا. إذا كنت من محبي ألعاب كرة القدم ، فهذه الألعاب الواقعية الجديدة لكرة القدم 2022 مصممة خصيصًا لك.

نحن نقدم واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم المجانية في العالم مع مباريات كرة قدم مثيرة للاهتمام بلا اتصال بالإنترنت مع أفضل تجربة لعب.

تحكم بشكل كامل في كل حركة في مجال ألعاب كرة القدم النهائية واربح جميع المباريات لتصبح بطل كرة قدم حقيقي في لعبة كرة القدم المجانية هذه.

احصل على عناصر التحكم في ألعاب كرة القدم وحسّن مهاراتك التكتيكية لتجربة ألعاب كرة القدم الحقيقية 2022. ستبدأ في لعب دوري كرة قدم للهواة ، وستصبح لاعب كرة قدم محترفًا بالتدريج من خلال لعب بطولات الدوري المختلفة لألعاب كرة القدم.

ميزات ألعاب كرة القدم
– العب ألعاب كرة القدم دون اتصال بالإنترنت مجانًا
– أكثر البطولات أصالة لعبة كرة القدم
– رسومات ألعاب ثلاثية الأبعاد مذهلة وتأثيرات صوتية مذهلة


– بيئات ملعب كرة قدم واقعية
– ضوابط ألعاب كرة القدم على نحو سلس وسهل

توفر لك ألعاب دوري كرة القدم ألعابًا ممتعة واقعية مع مباريات غير متصلة بالإنترنت.

قم بتنزيل الآن واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم في وضع عدم الاتصال واستمتع بدوريات ألعاب كرة القدم المجانية الأكثر أصالة.:

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *