برنامج متصفح الوكيل للاندرويد

2.0

حماية خصوصيتك مع متصفح Web Proxy. قم بتحميل تطبيق متصفح الوكيل الآن مجاناً من borgapk برج التطبيقات برنامج متصفح الوكيل للاندرويد – برج التطبيقات borgapk

تحميل APK مباشرTELEGRAM
4.1/5 الأصوات: 728,000
مطور
DS tools‏
تطوير
11‏/07‏/2023
بحجم
١٧٠M
الإصدار
2.0
المتطلبات
5.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

متصفح وكيل الويب الآمن – هو أفضل متصفح ويب متاح لأجهزة Android. الوصول إلى تطبيقات غير محدودة بسرعة عالية. وفر مساحة على الهاتف المحمول. سهل التحميل. حماية خصوصيتك وأمان نقطة اتصال WiFi. بمساعدتنا ، يمكنك البقاء مجهول الهوية على الإنترنت والاستمتاع بالمحتوى المفضل لديك في أي وقت وفي أي مكان.

كيف تعمل؟

Web Proxy Browser هو تطبيق بسيط حقًا يقوم بتشفير تصفح الويب والبيانات (مما يجعله غير قابل للقراءة) لأنه يترك هاتفك أو جهازك اللوحي. يجعل شبكة Wi-Fi العامة آمنة ومأمونة. ستواجه مواقع الويب والمعلنون وقتًا أكثر صعوبة في تتبع موقعك الفعلي والتصفح عبر الإنترنت.

متى يمكنك استخدام متصفح وكيل الويب الآمن؟

استخدم VPN آمنًا للإنترنت الخاص من أي مكان مع راحة البال مع العلم أن نشاطك عبر الإنترنت آمن من المتسللين ومزودي خدمة الإنترنت والمعلنين. لن يعرف أحد عنوان IP الخاص بك ومن أين أنت ، يمكنك بسهولة استخدام متصفح الوكيل هذا على أي هاتف تريد الوصول إلى مواقع ويب غير محدودة باستخدام VPN دون أي قيود.

متصفح وكيل سريع وموثوق

يمكن أن يكون إعداد وكيل الويب أمرًا صعبًا للغاية. هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت تريد استخدام وكيل مجاني. يجعل متصفح الويب الوكيل العملية أسهل عن طريق إعداد الأشياء تلقائيًا لك. فقط افتح متصفح VPN واحصل على وصول سريع وغير محدود إلى المواقع. إنه نظام ملائم للغاية وسوف تستمتع به كثيرًا. الشيء التالي الذي سنفعله هو تبديل عنوان IP الديناميكي ، مما يعني أنه يمكنك الحصول على عنوان IP جديد معين في كل مرة تستخدم فيها تطبيق متصفح الوكيل.

لا مزيد من السجلات

متصفح الوكيل الآمن لا يسجل أي شيء. إنه متصفح VPN كامل مصمم لمساعدتك في الوصول إلى مواقع الويب. إنه سريع ومريح للغاية ويمكّنك من تصفح الويب متى وكيفما تريد دون قيود. ثم أفضل جزء هو أنه يمكنك استخدام التطبيق كمتصفح عادي.

لماذا يجب عليك استخدام متصفح وكيل الويب الآمن؟

هذا هو أفضل متصفح بديل لأجهزة Android مع جميع الميزات المهمة المضمنة في ثناياه عوامل مثل Adblocker و Downloaders وما إلى ذلك.
لا توجد قيود ، يمكنك زيارة مواقع الويب والوصول غير المحدود باستخدام VPN على النحو الذي تراه مناسبًا.
واجهة بديهية وسهلة الاستخدام للغاية.
تشفير SSL قوي ، مما يعني أن اتصالك آمن وموثوق!

إذا كنت بحاجة إلى متصفح بروكسي قوي ومشفّر بطبقة المقابس الآمنة (SSL) مجانًا ، فلا تتردد في تجربة متصفح Safe Web Proxy Browser اليوم. نحن هنا لمساعدتك في حماية هويتك وسجل التصفح ، كل ذلك مع مساعدتك في الوصول إلى المحتوى باستخدام VPN. تحقق من متصفح وكيل الويب الآمن الخاص بنا اليوم!

الوافدون الجدد

Once you use the Web Proxy Browser, you will get to access a free proxy service and visit any website in the world without tracking. This is great and easy to use VPN browser that allows you to access any website in the world without being stopped. It’s a simple, creative way to unblock websites fast and easy.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *