برنامج ibis Paint بريميوم للاندرويد

10.1.4

شارك متعة الرسم مع ibis Paint! رسم فن الانمي والمانجا.. قم بتحميل تطبيق إيبيس باينت (ibis Paint)‏ الآن مجاناً من borgapk برج التطبيقات برنامج ibis Paint بريميوم للاندرويد – برج التطبيقات borgapk

تحميل APK مباشرTELEGRAM
4.7/5 الأصوات: 609,000
مطور
ibis inc.‏
تطوير
27‏/06‏/2023
بحجم
١٥٩M
الإصدار
10.1.4
المتطلبات
5.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Ibis Paint هو تطبيق رسم رقمي مجاني وقوي لأجهزة Android يتيح لك إنشاء أعمال فنية عالية الجودة على هاتفك أو جهازك اللوحي.

تنزيل إيبيس باينت (ibis Paint)‏ apk 2023

يتضمن مجموعة من الأدوات والفرش والمرشحات التي يمكن استخدامها لإنشاء مجموعة متنوعة من أنماط الفن ، بما في ذلك الواقعية والرسوم الكاريكاتورية والمانجا والمزيد.

يتضمن التطبيق أيضًا ميزات لإدارة الطبقات ، ومزج الألوان ، والتراجع / إعادة السكتات الدماغية ، مما يجعله أداة متعددة الاستخدامات وسهلة الاستخدام لكل من الفنانين الهواة والمحترفين.

برنامج AudioLab مسجل ومحرر الصوت

يمكنك تنزيل التطبيق وتجربته مجانًا ، وإذا كنت مهتمًا بإلغاء قفل المزيد من الميزات ، فيمكنك شراء الإصدار المتميز كعملية شراء داخل التطبيق.

المميزاة الجديدة برنامج ibis Paint بريميوم للاندرويد

يقدم Ibis Paint Premium العديد من الميزات الإضافية بخلاف الإصدار الأساسي للتطبيق ، بما في ذلك:

  • تراجع / إعادة غير محدود: يمكنك التراجع عن أي عدد من خطوات الرسم أو إعادتها باستخدام الإصدار المميز ، مما يمنحك مزيدًا من المرونة والتحكم في عملك الفني.
  • المزيد من الفرش: يشتمل الإصدار المميز على فرش وأنواع فرشاة إضافية ، مثل الألوان المائية والطلاء الزيتي والمزيد ، مما يمنحك المزيد من الخيارات لإنشاء عملك الفني.
  • خيارات الطبقة: يوفر الإصدار المميز المزيد من خيارات إدارة الطبقة المتقدمة ، بما في ذلك القدرة على قفل الطبقات وإضافة أقنعة طبقة والمزيد ، مما يمنحك مزيدًا من التحكم في عملك الفني.
  • المزيد من المرشحات: يتضمن الإصدار المميز فلاتر وتعديلات إضافية يمكن تطبيقها على عملك الفني ، مثل التباين والسطوع والمزيد ، مما يمنحك المزيد من الخيارات الإبداعية

تغير سرعة الموسيقى ودرجة الصوت

بشكل عام ، يوفر الإصدار Premium من Ibis Paint مجموعة من الميزات والتحسينات الإضافية التي يمكن أن تساعدك في إنشاء عمل فني أكثر احترافية وتفصيلاً على جهاز Android الخاص بك.

الوافدون الجدد

[Improvements, Changes] - "Cloud Synchronization" text color changed to black at the top of My Gallery. - When "Upload Video to YouTube" is turned on, a window for setting the title, description, etc. of the YouTube video is now displayed when uploading. [Fixed Bugs and Problems] - Fixed a bug that Google account could not be used to log in from "YouTube Channel" in the Settings Window. etc. For more details, see: https://ibispaint.com/historyAndRights.jsp?newsID=72856432

الصور

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *