تابع القراءة">تابع القراءة"/>تابع القراءة"/>تابع القراءة"/>تحميل صانع الفيديو

صانع الفيديو

5.6.3

صانع الفيديو Filmigo هو أداة...

صانع الفيديو – برج التطبيقات borgapk

تحميل APK مباشرTELEGRAM
4.5/5 الأصوات: 1,238,143
مطور
VIDEOSHOW Video Editor & Video Maker LTD.
تطوير
22‏/02‏/2023
بحجم
28.74 MB
الإصدار
5.6.3
المتطلبات
5.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

صانع الفيديو Filmigo هو أداة تحرير فيديو قوية لصنع موسيقى وفيديوهات أنيقة وعرض الشرائح. يمكنك لصق مقاطع الفيديو معًا وإنشاء الميمات بسهولة. بخطوات بسيطة، يتم عرض فيديو أصلي مصحوبًا بموسيقى رائجة، ملصقات أنيمشن، سمات شائعة، ترجمات خاصة وانتقالات. سوف تبدو مفعمًا بالحيوية وساحرًا في الفيديو.

تنزيل lnShot تصميم للفيديو

مميزات أساسية لصانع الفيديو/ محرر الصور هذا
أداة تحرير احترافية:
منظم الفيديو Filmigo يوفر أدوات قوية من أجلك لجمع/ عكس/ تدوير/ تنظيم/ تقسيم/ تكرار المقاطع الخاصة بك يمكنك قص الفيديو إلى أجزاء، دمج صور من معرض الصور أو الألبوم الخاص بك، ضغط الفيديو بدون فقدان الجودة مثل منتج فيديو محترف. أيضًا، يمكنك تكبير/ تسريع/ إبطاء الفيديو لصنع قطعة فنية شيقة وفائقة.

موسيقى عصرية: عبر تطبيق صانع الفيديو مع الموسيقى 

صانع الفيديو يوفر موسيقى مرخصة بالكامل لصنع فيديو رائج خاص بك. يمكنك اختيار كافة الموسيقى العصرية التي تعجبك، وإضافة موسيقى متعددة لصنع فيديو مثير للإعجاب. استخرج الصوت من أي فيديو بسهولة، واجعله BGM الخاص بك. أيضًا، يمكنك استخدام إضافة صوت وتغيير صوتك إلى صوت روبوت، وحش …

سمات رائعة:
صانع الفيديو Filmigo به سمات متنوعة وتحويلات فريدة. يتطلب الأمر نقرة واحدة فقط لصنع فيديو موسيقي رائع وجعلك تبدو مرح. Filmigo يساعدك على صنع فيديو مشوق للفت الأنظار، والحصول على المزيد من المتابعين والإعجابات على السوشيال ميديا

ملصقات لطيفة:
يوجد GIFs، إيموجي، ملصقات أنيمشن متنوعة من أجلك لتستخدمها. صانع الفيديو Filmigo يجعل الأمر سهلا للمستخدمين للصق وتحرير الفيديوهات وعرض الشرائح.

ترجمات فنية:
يوجد تنوع في أنماط النصوص والخطوط لتختار من بينها. يمكنك أيضًا إضافة خربشات، والرسم على الشاشة لصنع فيديوهات إبداعية. في نفس الوقت، يتضمن امتياز VIP الخاص بنا تصدير بدقة 1080 بكسل ووظائف فريدة مثل بكسلة وتمرير النص، ولا توجد أيضًا إعلانات ولا علامة مائية.

صانع الفيديو Filmigo يوفر تصدير بدقة

720P/1080P بدون فقدان الجودة وبدون زمن محدد. يمكنك حفظ الفيديو أو عرض الشرائح إلى مسودتك أو ألبومك في أي وقت. أيضًا، ميزات الخلفيات الضبابية وتحسين الصوت تجعل الفيديو وعرض الشرائح أكثر جذبًا.

شارك:
سمات متناغمة ووضع عدم القص مخصصة من أجل المستخدمين. شارك فيديوهاتك على شبكات التواصل الاجتماعي بسهولة. يمكنك تسجيل لحظاتك الخاصة مثل يوم الزفاف، عيد الميلاد …

مع محرر الأفلام هذا، صنع فيديو مع صور، موسيقى وعناصر أخرى أصبح أكثر سهولة ومتعة. يمكنك تجميل فيديوهاتك باستخدام ترجمات، سمات، تنقلات، ملصقات.

يمكنك متابعة صفحات التواصل الاجتماعي عبر الروابط التاليه

Faceboo↵ linkedin↵ Twitte©  talegram↵  ↵pinterest

الوافدون الجدد

1. تحسين ميزة الفرشاة وإضافة المزيد من الفرشاة
2. مواد أساسية جديدة
3. تحسين ميزة مغير الصوت
4. إصلاحات الشوائب وتحسينات في الأداء

الصور

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *