تابع القراءة">تابع القراءة"/>تابع القراءة"/>تابع القراءة"/>تحميل واتساب عمر الوردي 2023

واتساب عمر الوردي 2023

13.2

واتساب عمر الوردي 2023 بلس...

واتساب عمر الوردي 2023 – برج التطبيقات borgapk

TELEGRAM
3.7/5 الأصوات: 613
مطور
BLUE MIRROR
تطوير
21‏/01‏/2023
بحجم
٩٧M
الإصدار
13.2
المتطلبات
4.4 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

واتساب عمر الوردي 2023 بلس المجاني دردشة من جميع انحاءالعالم مطور وتستطيع داخل تطبيق  من ارسال الملفات وايضا ارسال المستندات. وارسال الموسيقى ده مكه من ارسال اي شيء تريد ان ترسله الى صديقك داخل تحديث #واتساب عمر الوردي 2023.

تحديث واتساب عمر الوردي 2023 ضد الحظر

إضافة الى انه في نسخ وأتساب عمر الموجودة في هذه الموضوع غير انها ستكون ضد الحظر الى انها ستكون متوفرة أيضا على خصائص ومميزات جديـدة في واتساب عمر 2023 كلياً عن نسخ واتساب عمر و ↰وتس اب ضد الحظر الذهبي↱ وغيرها من نسخ وتساب عمر المعدلة الأخرى .

تحميل الوتساب الأخضر بدون حظر

تتمكن داخل تطبيق واتساب الوردي من ارسال الملصقات والايموجي الى اصدقائك اثناء الدردشه معهم, وتتمكن من حفظ الملصق الذي قام صديقك بارساله اليك.

تستطيع داخل تطبيق واتس اب الوردي من نشر الحاله الخاصه بك وتظل هذه الحاله لمده 42 ساعه فقط. ثم تختفي و هذه الحاله تكون عباره عن رساله مكتوبه او مقطع فيديو او صوره.

يحتوي واتساب عمر الوردي WhatsApp pink اخر اصدار على ميزات قائمة الرسائل الجماعية ويعني ذلك انك ان تقوم بإنشاء قائمة تضيف فيها جهات الاتصال التي ترغب فيها وتسمية القائمة مثلاً العائلة او الأصدقاء او غيرها الرسائل الجماعية تمكنك من ارسال أي رسالة لجميع جهات الاتصال التي مضافه في القائمة جميعها في وقت واحد بدل من قيام نسخ الرسالة وارسالها لكل فرد لوحده.

تحميل, #واتساب عمر الوردي 2021 اخر اصدار OB2WhatsApp هو نخسة معدلة من الواتساب الخصر الأصلي تم تطويرها من قبل المطور عمر باذيب وكغيرها من نسخ واتس عمر وتس عمر الأحمر والواتساب يمتلك وتس اب عمر الوردي OB2WhatsApp العديد من المميزات والخصائص التي تجعله من افضل النسخ المطورة إضافة الى ان  من عمر ذو شعبية كبيره وقد انتشر بين المستخدمين بشكل كبير يتمتع بالكثير من الخصائص والمميزات الفريدة فاذا كنت مهتماً فتابع معنا.

تتمكن من الدردشه مع اصدقائك في اي وقت تريده.و تتمكن من التواصل معهم من خلال الرسائل المكتوبه اول مكالمات صوتيه او المكالمات الهاتفيه.كما؛ واتس عمر الوردي 2023 apk Download.

تستطيع تنزيل واتساب عمر الوردي اخر اصدار

القيام كذلك بمكالمة فيديو مع اكثر من شخص في وقت واحد أي انك لن تحتاج الى تثبيت برامج اتصال فيديو أخرى كما في الايمو تماماً ينطبق الامر على الواتساب.

مميزات واتساب عمر الوردي 2023 apk

 2023 apk تحميل

; يوجد العديد من التساؤلات عن من الذي قام بعمل تطبيق , و سوف أوضح لكم ما هي الإجابة على كل هذه التساؤلات من خلال موقعنا هذا والذي قام بعمل تطبيق . هو المطور عمر باذيب وهو مطور يمنى الجنسية.

يتمتع تطبيق بالعديد من المميزات والخصائص التي تميزه عن كثير من التطبيقات المشهورة أيضا; والمعروفة وسوف أوضح لكم من خلال هذا المقال ما هي المميزات التى تميز تطبيق واتساب عمر الوردي تبع ومعنى هذا المقال لانه تطبيق رائع جدا و سوف أوضح لكم كل ما يخص  2023.

2023 apk تحميل; يوجد العديد من التساؤلات عن من الذي قام بعمل تطبيق  الوردي, و سوف أوضح لكم ما هي الإجابة على كل هذه التساؤلات من خلال موقعنا هذا والذي قام بعمل تطبيق . هو المطور عمر باذيب وهو مطور يمنى الجنسية.

يمكنك متابعة صفحات التواصل الاجتماعي عبر الروابط التاليه

Faceboo↵ linkedin↵ Twitte©  talegram↵  ↵pinterest

الوافدون الجدد

وتس الوردي احدث اصدار

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *