تطبيق تويتر للاندرويد Twitter

يتباين بحسب الجهاز

تعرف على ما يحدث في العالم حاليًا.. قم بتحميل تطبيق Twitter - التويتر الآن مجاناً من borgapk برج التطبيقات تطبيق تويتر للاندرويد Twitter – برج التطبيقات borgapk

مطور
X Corp.‏
تطوير
31‏/07‏/2023
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
يتباين بحسب الجهاز
المتطلبات
يتباين بحسب الجهاز
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تويتر هو تطبيق مجاني للتغريد ومشاهدة الأخبار والمشاركة في المحادثات. يمكنك استخدامه لإطلاع نفسك على آخر الأخبار أو للتواصل مع الأصدقاء والعائلة أو لمشاركة أفكارك وإبداعاتك.

تحميل تطبيق تويتر للاندرويد Twitter 2023 التحديث الجديد

يتميز تويتر بالعديد من الميزات التي تجعله أحد أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي المتوفرة. يمكنك إرسال تغريدات بحد أقصى 280 حرفًا، كما يمكنك إضافة صور ومقاطع فيديو إلى تغريداتك.

مستعرض ويب لايت – سريع وآمن

يمكنك أيضًا متابعة الأشخاص الذين تهتم بمحتوىهم، ويمكنك التفاعل مع تغريداتهم من خلال الإعجاب بها أو إعادة التغريد أو الرد عليها.

تويتر هو طريقة رائعة للبقاء على اطلاع على آخر الأخبار والأحداث. يمكنك متابعة وكالات الأنباء والشخصيات العامة والشركات للحصول على أحدث المعلومات. يمكنك أيضًا استخدام تويتر للتواصل مع الأصدقاء والعائلة الذين يعيشون في أجزاء أخرى من العالم.

A7A دردشة فيديو عشوائية لايف

إذا كنت تبحث عن تطبيق للتواصل الاجتماعي سهل الاستخدام وغني بالميزات، فإن تويتر هو الخيار الأمثل لك. قم بتنزيل تطبيق تويتر اليوم وابدأ في التغريد!

فيما يلي بعض الميزات الإبداعية التي يمكنك استخدامها على تويتر:

  • يمكنك استخدام تويتر لمشاركة أخبارك وأفكارك مع العالم.
  • يمكنك استخدام تويتر للتواصل مع الأصدقاء والعائلة الذين يعيشون في أجزاء أخرى من العالم.
  • يمكنك استخدام تويتر للتعلم عن أشياء جديدة والتواصل مع الأشخاص الذين لديهم اهتمامات مماثلة.
  • يمكنك استخدام تويتر للترفيه عن نفسك ومشاركة محتوى ممتع مع الآخرين.

تويتر هو أداة قوية يمكن استخدامها لأغراض عديدة. قم بتنزيل التطبيق اليوم وابدأ في استخدامه!

التغريدات والمشاركة والإعجاب – فتويتر سهل الاستخدام

دردش على الخاص أو بادر بإنشاء محادثة جماعية مع أي شخص تتابعه. انشر تحديثات بانتظام. اترك تعليقات على منشورات مواقع التواصل الاجتماعي لأصدقائك ومتابعي تويتر الآخرين.

تابع المشاهير العرب المفضلين لديك أو مستخدمي تويتر من حول العالم لقراءة محتوياتهم بمنتهى السهولة. املء شبكة التواصل الاجتماعي الخاصة بك بقصص رائجة وميمز وصور متحركة وصور ومقاطع فيديو.

اطلع على الأخبار العاجلة بشأن المشاهير المفضلين لديك واللايف ستايل وأسرار المشاهير. لا تفوت أي تحديثات! تفقد أيًا من تغريداتك قد تم الإعجاب بها أو تمت إعادة تغريدها.

أنشئ حساب تويتر المجاني الخاص بك اليوم!

هل ترغب في توسيع شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك؟ يتيح لك تويتر فرصة العثور على أشخاص مهمين أو بناء متابعين للأشخاص المهتمين بك.

لن تجد أسهل من تويتر للحفاظ على شبكة تواصل اجتماعي قوية! يسمح تويتر لمشاهير اليوم من مسلسلات التلفاز والأفلام والسينما والسياسة والرياضة ببناء علاقة شخصية مع معجبيهم. هذا هو السبب في أن تويتر أصبح أحد أكثر منصات التواصل الاجتماعي استخدامًا في العالم.

اكتشف جديد الهشتاقات في برنامج تويتر وتابع المشاهير

اكتشف أهم الهاشتاغ الرائج (Hashtags) وعناوين أخبار اليوم. سواء كنت مهتمًا بالأخبار الرياضية حول سباق الخيل أو كرة السلة أو بطولات كرة القدم أو كنت تبحث عن آخر الأخبار حول التوتر العربي أو الاقتصاد أو السياسة، فإن تويتر هو مصدرك لأي أخبار.

تابع مجموعة متنوعة من الأشخاص لمشاهدة الترند في الأخبار وشبكات التواصل الاجتماعي. انضم إلى المحادثة أو شاهد مقاطع فيديو مباشرة للتفاعل بعمق مع جمهور كبير مباشرة من جهازك المحمول.

ابدأ البث المباشر وأنشئ أحداث البث المباشر الخاصة بك، وشارك مقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي أو استرخ وشاهد الأحداث من جميع أنحاء العالم.
تحميل تويتر الجديد واتصل بالعالم أجمع.

إليك كيفية تثبيت تطبيق تويتر لنظام Android:

  1. افتح متجر Google Play على جهاز Android الخاص بك.
  2. ابحث عن “Twitter” في شريط البحث.
  3. انقر على أيقونة Twitter في نتائج البحث.
  4. انقر على زر “تثبيت”.
  5. انتظر حتى يكتمل التثبيت.
  6. بمجرد اكتمال التثبيت، انقر على أيقونة Twitter لفتح التطبيق.

يمكنك أيضًا تثبيت تطبيق تويتر من موقع Twitter على الويب. للقيام بذلك، انتقل إلى موقع Twitter على الويب واضغط على زر “تنزيل”. سيؤدي ذلك إلى نقلك إلى صفحة في متجر Google Play حيث يمكنك تنزيل التطبيق.

بمجرد تثبيت تطبيق تويتر، يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك أو إنشاء حساب جديد. بعد تسجيل الدخول، يمكنك البدء في استخدام Twitter للنشر والتغريد ومشاهدة المحتوى من الأشخاص الذين تتابعهم.

الوافدون الجدد

استعد للوضع الداكن الجديد، متوفر الآن مع خيارين - تعتيم وتفتيح - وتعيين تلقائي!

الصور

تطبيقات المطور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *