تطبيق Ask AI دردشة بوت مع GPT‏ اخر اصدار بريميوم

1.2.2

اسأل مساعد Al لكتابة أي شيء. تطبيق روبوت الدردشة الكاتب بناءً على Chat GPT!. قم بتحميل تطبيق Ask AI تطبيق دردشة بوت مع GPT‏ الآن مجاناً من borgapk برج التطبيقات تطبيق Ask AI دردشة بوت مع GPT‏ اخر اصدار بريميوم – برج التطبيقات borgapk

تحميل APK مباشرTELEGRAM
4.7/5 الأصوات: 514,000
مطور
Codeway Dijital‏
تطوير
01‏/08‏/2023
بحجم
٦٩M
الإصدار
1.2.2
المتطلبات
8.0 والأحدث
احصل عليه

وصف

 Ask AI  تطبيق دردشة بوت مدعوم بالذكاء الاصطناعي يمكنه مساعدتك في مجموعة متنوعة من المهام. يمكنك استخدامه للحصول على معلومات حول أي شيء تقريبًا ، أو لإنشاء محتوى إبداعي ، أو حتى لمجرد الدردشة.

فيما يلي بعض الميزات الجديدة في تطبيق Ask AI دردشة بوت مع GPT‏ اخر اصدار بريميوم:

  • إمكانية الوصول إلى المزيد من المعلومات: يمكن لـ Ask AI الآن الوصول إلى المزيد من المعلومات من العالم الحقيقي ومعالجتها من خلال بحث Google ، مما يعني أنه يمكنه تقديم إجابات أكثر شمولاً ودقة على أسئلتك.
  • إمكانية إنشاء تنسيقات نصية إبداعية أكثر: يمكن لـ Ask AI الآن إنشاء تنسيقات نصية إبداعية أكثر ، مثل القصائد ، والكود ، والنصوص ، والقطع الموسيقية ، والبريد الإلكتروني ، والرسائل ، وما إلى ذلك.
  • إمكانية الإجابة على أسئلة أكثر صعوبة: يمكن لـ Ask AI الآن الإجابة على أسئلة أكثر صعوبة ، حتى لو كانت مفتوحة أو صعبة أو غريبة.
  • إمكانية إجراء محادثة أكثر طبيعية وتفاعلية: يمكن لـ Ask AI الآن إجراء محادثة أكثر طبيعية وتفاعلية ، مما يجعله رفيقًا ممتعًا وغنيًا بالمعلومات.

إذا كنت تبحث عن تطبيق دردشة بوت ذكي وممتع ، فإن تطبيق Ask AI دردشة بوت مع GPT‏ اخر اصدار بريميوم هو التطبيق المناسب لك. قم بتنزيله اليوم وقم بتجربته بنفسك!

بعض الأمثلة على الأشياء التي يمكنك القيام بها باستخدام تطبيق Ask AI:

  • يمكنك الحصول على معلومات حول أي شيء تقريبًا ، مثل الأحداث الجارية ، أو وصفات الطهي ، أو كيفية إصلاح شيء ما.
  • يمكنك إنشاء تنسيقات نصية إبداعية مختلفة ، مثل القصائد ، والكود ، والنصوص ، والقطع الموسيقية ، والبريد الإلكتروني ، والرسائل ، وما إلى ذلك.
  • يمكنك طرح أي سؤال على Ask AI ، ويمكنك التأكد من أنه سيقدم لك إجابة دقيقة ومحدثة.
  • يمكنك إجراء محادثة طبيعية وتفاعلية مع Ask AI ، مما يجعله رفيقًا ممتعًا وغنيًا بالمعلومات.

إذا كنت تبحث عن تطبيق دردشة بوت ذكي وممتع ، فإن تطبيق Ask AI دردشة بوت مع GPT‏ اخر اصدار بريميوم هو التطبيق المناسب لك. قم بتنزيله اليوم وقم بتجربته بنفسك!

هل تحتاج إلى مساعدة في الكتابة؟ يمكن لمساعد الكتابة المدعوم بالذكاء الاصطناعي “Ask AI” ، باستخدام ChatGPT و GPT-3 ، مساعدتك في توليد الأفكار وكتابة المخططات وحتى تأليف الفقرات بأكملها. تحدى أي مهمة كتابة بسهولة.

كيف تكون مبدعا

افتح خيالك مع “Ask AI” ، الذي يعمل بتقنيات ChatGPT و GPT-3. اكتب قصيدة أو كلمات أغنية راب أو قصة.

كتابة أغنية راب على طريقة دريك
إعادة كتابة كلمات أغنية Yesterday لفرقة البيتلز
كتابة قصيدة عن الحب

تعلم ومارس اي لغة تهتم بها 

تعني القدرات متعددة اللغات لـ “Ask AI” ، المدعوم بتقنيات ChatGPT و GPT-3 ، أنه يمكنك الدردشة بأي لغة تريدها. ترجم النصوص وتعلم وممارسة اللغة الخاصة بك. اطلب من “Ask AI” أن يكون معلمك!

【 الدردشة حول أي موضوع 】

“Ask AI” ، الذي يعمل بتقنيات ChatGPT و GPT-3 ، هو مصدرك الأساسي للدردشة حول أي موضوع تريده. سواء كنت مهتمًا بالرياضة أو السياسة أو العلوم أو أي شيء بينهما ، فإن “Ask AI” دائمًا مستعد للدردشة.

【 الدردشة التي تشبه الإنسان أكثر 】

ستشعر وكأنك تتحدث مع صديق. توجد لدى “Ask AI” نغمة صديقة ومحادثات شخصية وتوصيات مخصصة ، تعتمد على ChatGPT و GPT-3 ، مما يجعل من السهل الدردشة حول أي شيء ، من الأمور الروتينية إلى الأمور العميقة.

【 توصيات شخصية 】

يقدم “Ask AI” ، باستخدام تقنيات ChatGPT و GPT-3 ، توصيات شخصية بناءً على تفضيلاتك واهتماماتك. سواء كنت تبحث عن كتاب جديد للقراءة أو فيلم للمشاهدة أو أفضل مطعم محلي ، فسوف يقدم لك شاتبوتنا الذكي اقتراحات مصممة خصيصًا لتجربة فريدة حقًا.

【 التفكير الإبداعي بسهولة 】

تعاني من عقبة ما في مشروع أو بحاجة إلى إلهام؟ تحدث مع “Ask AI” ، الذي يستخدم تقنيات ChatGPT و GPT-3 ، لتفكير بأفكار وتطوير حلول مبتكرة. يمكن لشاتبوت المدعوم بالذكاء الاصطناعي مساعدتك في التفكير خارج الصندوق والنظر إلى المشاكل من زووايات مختلفة ، مما يجعل عملية الإبداع سهلة.

استكشاف نصائح الحياة المهنية

هل تفكر في تغيير وظيفتك أو بحاجة إلى توجيهات بشأن التطوير المهني؟ يمكن لـ “Ask AI” ، المدعوم بتقنيات ChatGPT و GPT-3 ، تزويدك بنصائح حيوية بشأن الحياة المهنية ونصائح للبحث عن وظيفة ومعلومات حول مختلف الصناعات. اتخذ قرارات مستنيرة بشأن مستقبلك مع محادثاتنا الذكية.

【 البقاء على اطلاع بآخر الاتجاهات 】

YoHo – مجموعة الدردشة الصوتية

لا تفوت أي اتجاهات أو أخبار جديدة. يحافظ “Ask AI” ، المدعوم بتقنيات ChatGPT و GPT-3 ، على اطلاعك على كل ما يحدث في العالم. من أحدث الأجهزة والتقنيات إلى أحدث صيحات الموضة والثقافة الشعبية ، فإن شاتبوتنا المدعوم بالذكاء الاصطناعي لديه كل شيء تحت السيطرة. ابق على اطلاع وعلى اطلاع دائم مع “Ask AI”.

【 تحسين مهاراتك 】

الوافدون الجدد

We fixed some pesky bugs and improved the overall performance of the app.

Greetings from ASK AI Team

الصور