تابع القراءة">تابع القراءة"/>تابع القراءة"/>تابع القراءة"/>تحميل تنزيل ايمو imo

تنزيل ايمو imo

يتباين بحسب الجهاز

تطبيق imo أصغر في حجم...

تنزيل ايمو imo – برج التطبيقات borgapk

TELEGRAM
4.1/5 الأصوات: 8,003,797
مطور
imo.im
تطوير
03‏/04‏/2023
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
يتباين بحسب الجهاز
المتطلبات
يتباين بحسب الجهاز
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق imo أصغر في حجم التطبيق ، واستخدام أقل للبيانات ، وأسرع وأكثر بساطة من ذي قبل. أرسل رسائل نصية أو صوتية أو مكالمة
صوتية أو مرئية مع أصدقائك وعائلتك بسهولة وبسرعة ، بغض النظر عن الجهاز الذي هم عليه!

ميزات IMO: تطبيق ايمو للاندرويد

أصبح مؤخرا من التطبيقات الشائعة بين أيدي الكثيرين نظرا للإمكانيات المتعددة التي تحققها الشركة المصدّرة له. وبالفعل فهو به العديد من المزايا والخصائص التي تجعله متداول بين الناس وبالتالي توفير كافة متطلباتهم.

تنزيل تليجرام Telegram

مكالمة جماعية تضم لغاية 20 شخصًا

سنتعرف اليوم سويا على تنزيل برنامج ايمو الذي يبحث عنه الكثير من الناس في هذه الفترات. فتطبيق ايمو imo من التطبيقات التي توفر لك المكالمات الصوتية المجانية ومكالمات الفيديو بكل سهولة ويمنحك إمكانية التواصل مع
تصل مع زملائك وأصدقائك وعائلتك في أي وقت ومن أي مكان. يدعم تطبيق imo المكالمات الجماعية في الوقت الفعلي والتي تضم لغاية 20 شخصًا.

لقد نال برنامج الايمو إعجاب الملايين من الأفراد

ومما زد من كميات تنزيله على الأجهزة المحمولة المتنوعة، مثلما أن برنامج imo للايفون سلس للغاية في الاستعمال ولا يبقى فيه أي تعقيدات، يمكن لك التمتع بكافة الميزات التي يقوم بتقديمها برنامج الايمو بلا مقابل على الإطلاق ولا يبقى أي ضرائب أو بنظير جوهري للمحادثات أو للتعبئة، ومن أكثر أهمية ميزات برنامج imo سمة الاستورى التي تَستطيع وضعها على الصفحة المختصة بك وتَستطيع تغيرها بأي توقيت وبكل سهولة.

تنزيل انستيجرام Instagram

لقد تم حديثا إنتاج أخير لتطوير التأدية في برنامج imo للايفون وتم إضافة فيه عدد محدود من الميزات التي لم تكن متوفرة من قبل خسرتم تنقية مهاتفات الصوتية والمقطع المرئي، وكانت المهاتفة أسهل وصارت المهاتفات من دون انقطاع ما دام ليست ثمة أي مضاعفةفي الانترنت، خسرتم إضافة العدد الكبير من الملصقات والرموز المتغايرة التي يمكنك عن طريقها التعبير عن نفسك طوال دردشتك مع أيأحد.

هناك الكثير من الأشخاص المغتربين يستخدمون تطبيق ايمو imo في مختلف البلدان

وبالتالي يجدون صعوبة في التحدث مع الأهل والأصدقاء. وذلك نظرا لأن المكالمات تكون بالعملة الصعبة وباهظة الثمن، فبالتالي يسعون لإيجاد وسيلة تمكنهم من الاتصال مع أحبائهم. فليس هناك أفضل من تنزيل برنامج ايمو اخضر لأنه يساعدك في الاتصال بواسطة المكالمات المجانية على الإنترنت دون أي تكلفة مادية. كل ما عليك فقط هو شحن باقة الإنترنت ومن ثم تبادر بالتعامل والتواصل مع كل الأشخاص الذي تريدها عبر ايمو imo

يقدم “برنامج ايمو imo” أحدث إصدار للموبايل مجموعة من الخدمات المميزة التي يمكنك اللإستمتاع بها بمجرد تحميل برنامج Imo Apk Free على هاتفك حيث يتيح لك البرنامج التواصل مع أصدقائك من مختلف أنحاء العالم بشكل مباشر وذلك عن طريق مجموعة من الوسائل المختلفة التي يوفرها لك ايمو مجاناً والتي ذكرت بالتفصيل بالأعلى حيث يمكنك إرسال وإستقبال الرسائل النصية المجانية والتي يمكنك أن ترفق بها الصور والفيديوهات المقاطع الصوتية وكذلك الروابط الخارجية هذا بالإضافة إلى إمكانية إجراء مكالمة صوتية

برنامج ايمو imo 2023 للمحادثات الفيديو والصوت هو برنامج من أهم برامج الشات التي لا غني عنها اليوم في حياتنا لأنها تساعدك في التواصل المستمر مع أصدقائك ومع جميع أفراد عائلتك صوت وصورة (فيديو) وبدون تقطيع أو تشويش ومن أمثلة هذه البرامج الواتس اب, تانجو, كيك والفيسبوك ماسنجر.

يمكنك متابعة صفحات التواصل الاجتماعي عبر الروابط التاليه

Faceboo↵ linkedin↵ Twitte©  talegram↵  ↵pinterest

الوافدون الجدد

- Updated with a new simple, clean design
- Performance improvements, making the app faster and more responsive
- Offline contacts now shown at the bottom of the contact list
- Find more people you may know in the menu
- Tablet optimization
- Bug fixes

الصور

تعليق على "تنزيل ايمو imo"

  1. zortilo nrel هو يقول:

    I admire your work, thankyou for all the great blog posts.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *