لعبة مطلق النار غيبوبة مهكرة

43.0

الناجي الأخير: Zombie Wars ، وألعاب الرماية من منظور الشخص الأول ، وإسقاط الزو. قم بتحميل لعبة مطلق النار غيبوبة الآن مجاناً من Borg APK برج التطبيقات لعبة مطلق النار غيبوبة مهكرة – برج التطبيقات borgapk

تحميل APK مباشرTELEGRAM
4.4/5 الأصوات: 648,000
مطور
Hyper Casual Fungames
تطوير
04‏/04‏/2023
بحجم
١٫٧M
الإصدار
43.0
المتطلبات
5.1 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

حارب موجة الزومبي! اختر من بين مجموعة واسعة من الأسلحة والدروع ، وجلود الأسلحة الرائعة ، والمهن المميزة ، ووضع مثير بلا حدود! ألعاب مطلق النار الزومبي الأساسية لهاتفك!


الجحيم ممتلئ! فايروس؟ لعنة؟ يزداد عدد الزومبي في هذا العالم وليس لديك خيار سوى حمل السلاح والقتال. حدد اختيارك من بين ثلاث شخصيات فريدة واعرف من يناسب أسلوبك القتالي بشكل أفضل. اقتل طريقك عبر اللعبة واكتشف الحقيقة خطوة بخطوة حول العالم المتعفن.
مستويات مثيرة ومعركة ملحمية

تحميل لعبة مطلق النار بريميوم 

هل يمكنك الخروج من مد الجثث في التضاريس المعقدة؟ اخرج بندقيتك ، صوب وأطلق النار! كل نوع من الزومبي له نمط هجوم فريد ، ولا يمكنك أن تأخذهم بسهولة عندما تقترب من هزيمتهم!

لا تدع أي منهم يبتعد! الخريطة غنية بالعناصر التفاعلية التي تنتظرك لاكتشافها ، السيارات ، براميل النفط ، استخدمها لمساعدتك في تدمير العدو. كل مستوى يستحق الاستكشاف بعناية ، مع البيض والمهام الجانبية في انتظار من يكتشفها!

Black VPN Premium‏ بريميوم
أوضاع التحدي المتعددة
هل الوضع العادي لم يعد يشبع رغبتك في إطلاق النار؟ وضع لا نهاية له مصمم لك! هناك كائنات زومبي لا نهاية لها قادمة إليك ، وكل ما عليك فعله هو الضغط على الزناد! سيتم اختبار مهاراتك وقدرتك على التحمل هنا ، لذا تعال واختبر حدودك!


سواء كنت ترغب في التباهي بأسلحتك أو مجرد الاستمتاع بالعمل معًا ، فإن وضع اللاعبين المتعددين في انتظارك! أنت،! سوف تسحب قدميك؟
ترسانة قوية

تيك توك TikTok يتباين بحسب الجهاز

مطلق النار اخر اصدار للاندرويد برو 

مجموعة متنوعة من البنادق القوية والدفاعات غير القابلة للتدمير تنتظر استخدامك! سواء كانت بندقية بها مجموعة واسعة من الأضرار ، أو بندقية رشاش ثابتة وسريعة ، أو بندقية هجومية شرسة ، أو قاذفة صواريخ غير قابلة للتدمير ، فستتمتع بإثارة إطلاق نار لا يمكن تعويضها! هناك أيضًا قنابل يدوية قوية لتفجير الزومبي إلى أشلاء! هناك دائما شيء لك!


شخصيات فريدة
تتمتع كل شخصية بمهارات حصرية لمساعدتك في التعامل مع سيناريوهات الأزمات المختلفة وتحويلها إلى نجاح. تساعدك ميزات الشفاء والطائرات بدون طيار وميزات الوحدة الأخرى على التميز! ستنمو مع شخصيتك ، وتحسن مهاراتك في تحديد المواقع وإطلاق النار ، ولا تدع شخصيتك تقع ضحية للزومبي!

الوافدون الجدد

[bug fixes]
Fixed some known bugs.

الصور

فيديو

تعليق على "لعبة مطلق النار غيبوبة مهكرة"

  1. zortilonrel هو يقول:

    Would love to constantly get updated outstanding weblog! .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *