تنزيل WhatsApp واتساب مسنجر

2.23.9.75

واتساب مسنجر من Meta هو تطبيق مجاني للمراسلة وإجراء مكالمات الفيديو. يستخدمه أكثر من ملياري شخص في 180 بلدًا حول العالم. تنزيل WhatsApp واتساب مسنجر – برج التطبيقات borgapk

تحميل APK مباشرTELEGRAM
4.3/5 الأصوات: 176,000,000
مطور
WhatsApp LLC
تطوير
08‏/05‏/2023
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
2.23.9.75
المتطلبات
5.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

WhatsApp واتساب مسنجر من Meta هو تطبيق مجاني للمراسلة وإجراء مكالمات الفيديو. يستخدمه أكثر من ملياري شخص في 180 بلدًا حول العالم. ويمتاز هذا التطبيق ببساطته وموثوقيته وحفاظه على خصوصيتك. وهو يُتيح لك إمكانية البقاء على اتصال بأصدقائك وأفراد أسرتك. يعمل تطبيق واتساب على الأجهزة المحمولة وأجهزة كمبيوتر سطح المكتب بدون رسوم اشتراك، وحتى لو كان الاتصال بالإنترنت بطيئًا *.

رسائلك الشخصية ومكالماتك مع أصدقائك وأفراد أسرتك مشفرة تمامًا بين الطرفين، بحيث لا يستطيع أحد خارج دردشاتك، ولا حتى شركة واتساب نفسها، قراءتها أو الاستماع إليها.

اتصالات سهلة وآمنة، بدون انتظار WhatsApp

كل ما تحتاجه هو رقم هاتفك، بدون أسماء مستخدمين أو عمليات تسجيل دخول. يمكنك عرض جهات الاتصال الخاصة بك على واتساب بسرعة وبدء المراسلة.

مكالمات صوتية ومكالمات فيديو عالية الجودة

يمكنك إجراء مكالمات فيديو ومكالمات صوتية بأمان تام مع ما يصل إلى 8 أشخاص مجانًا*. تعمل مكالماتك على الأجهزة المحمولة عبر خدمة الإنترنت في هاتفك، حتى في حال كانت الاتصالات بطيئة.

دردشات جماعية لتبقى دائمًا على اتصال بأحبائك

ابقَ على اتصال دائم بأصدقائك وأفراد أسرتك. تُتيح لك الدردشات الجماعية المشفرة تمامًا بين الطرفين مشاركة الرسائل والصور والفيديوهات والمستندات عبر الأجهزة المحمولة وأجهزة كمبيوتر سطح المكتب.

البقاء على اتصال في الوقت الفعلي مع WhatsApp

شارك موقعك الجغرافي في الدردشات الفردية أو الجماعية مع مَن تريد فقط، وأوقِف مشاركة الموقع في أي وقت. يمكنك أيضًا تسجيل رسالة صوتية للتواصل مع الآخرين بسرعة.

تنزيل بيجو لايف Bigo Live

مشاركة لحظاتك اليومية من خلال الحالة

تتيح لك الحالة مشاركة التحديثات النصية وتحديثات الصور والفيديو وصور GIF، وتختفي تلك الحالة بعد ٢٤ ساعة من نشرها. ويمكنك اختيار مشاركة منشورات الحالة مع جميع جهات الاتصال أو جهات اتصال محدَّدة فقط.

قد تفرض عليك شركات الاتصالات رسومًا لاستخدامك البيانات الخلوية. راجع شركة الاتصالات للمزيد من التفاصيل.

———————————————————

إذا كانت لديك أية ملاحظات أو أسئلة، فيُرجى الانتقال إلى واتساب > الإعدادات > مساعدة > الاتصال بنا

الوافدون الجدد

• يمكنك استخدام واتساب الآن على هواتف متعددة. لربط هاتف Android كجهاز مصاحب، انقر على قائمة التجاوز في شاشة تسجيل رقم الهاتف واختر "ربط بحساب حالي"

• يمكنك السماح للمستخدمين بتحديد خيار واحد فقط في استطلاعات الرأي وتلقي إشعارات حول التصويتات الجديدة

سيتم نشر هذه الخصائص خلال الأسابيع القادمة. شكرًا لاستخدامك واتساب!

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *