حاسبة الحمل : متابعة الحمل

1.0

حاسبة الحمل متابعة الحمل - الحمل والولادة حاسبة الحمل - متابعة الحمل يوم بيوم. قم بتحميل تطبيق حاسبة الحمل : متابعة الحمل الآن مجاناً من Borg APK برج التطبيقات حاسبة الحمل : متابعة الحمل – برج التطبيقات borgapk

مطور
Smart Tech Labs‏
تطوير
02‏/04‏/2023
بحجم
٣٠٧M
الإصدار
1.0
المتطلبات
5.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يعتبر الحمل والولادة حاسبة الحمل فترة مهمة للغاية في حياة كل امرأة. تطبيق تتبع الحمل والولادة بدون إنترنت هو تطبيق خاص بالحمل يوفر معلومات مفيدة ونصائح مفيدة للأمهات المنتظرات والآباء المستقبليين

. الحمل والولادة بدون إنترنت يعتبر الطفل رحلة رائعة ، كما أن تطبيق تعقب الحمل يوم بيوم هذا يجعله أفضل من خلال التحديثات الأسبوعية حول الحمل والولادة حاسبة الحمل – تقويم حساب الحمل ، بالإضافة إلى نصائح حول ما يمكن توقعه في هذه الأيام الـ 280.


يعتبر الحامل والجنين نصائح تخص صحة الجنين وقتًا رائعًا في حياة العديد من النساء. تساعد حاسبة موعد الاستحقاق وآلة الحمل والولادة بدون إنترنت على مساعدة الأمهات الحوامل على فهم التغييرات التي يمر بها جسمهن .

كما أنه يوفر دليلًا حول كيفية العناية بالنتوء من الأسبوع الأول حتى التاريخ النهائي.
الحمل والولادة بدون إنترنت وتقويم حساب الحمل ، يوفر تطبيق حاسبة تاريخ الاستحقاق الكثير من المعلومات حول حساب أو توقع متابعة الحمل يوم بيوم وحجم طفلك مع المعلومات.

أحدث تفاصيل حاسبة الحمل يوم بيوم في: الحمل والولادة بدون إنترنت وتقويم حساب الحمل ، كما يوفر تطبيق حاسبة تاريخ الاستحقاق توصيات مفيدة ونصائح الحمل يوم بيوم.

ستوضح لك تطبيقات متابعة الحمل يوم بيوم بدون نت كيف يبدو الطفل في هذا الأسبوع أو أسبوع المرأة الحامل.


تطبيق متابعة الحمل هو أداة رقمية تساعد النساء على تقدير موعد ولادتهن وتتبع تقدم الحمل. لاستخدام تطبيق حاسبة الحمل والولادة ، ما عليك سوى إدخال تاريخ آخر دورة شهرية لك وسيحسب متابعة الحمل يوم بيوم التطبيق تاريخ ولادتك.

يمكنك أيضًا استخدام متابعة الحمل يوم بيوم بدون نت التطبيق لتتبع وزنك ، ومراقبة الأعراض ، والحصول على تحديثات أسبوعية عن تطور طفلك.

ميزات الحمل والولادة حاسبة الحمل ومتابعة الحمل يوم بيوم بدون نت و برنامج تقويم الحمل
– تتبع حملك – متابعة الحمل يوم بيوم
– احصل على معلومات حول طفلك
– احسب الأسبوع الحالي من الحمل


– احسب موعد الاستحقاق (تاريخ الحمل)
– تتبع وزنك أثناء الحامل والجنين نصائح تخص صحة الجنين
– تتبع ركلات الطفل والتقلصات


– تتبع التقدم في بطن تقويم حساب الحمل المتزايد
– تدوين ملاحظات عن أعراض الحمل (غثيان الصباح ، تغيرات في جسمك ، مواعيد مع الطبيب)
– استخدام أدوات الحمل يوم بيوم للحفاظ على الصحة.

الحمل والولادة حاسبة الحمل – برنامج تقويم الحمل، يمكنك تتبع موعد ولادتك ، وزيادة الوزن – الحامل والجنين نصائح تخص صحة الجنين ، والعلامات الحيوية الأخرى طوال فترة الحمل. ستتلقى تحديثات أسبوعية عن نمو طفلك ، بما في ذلك معلومات عن حجمه ووزنه والمعالم الهامة.


يتضمن تطبيق حاسبة الحمل والولادة الخاص بنا أيضًا قائمة شاملة بالأعراض التي يجب الانتباه إليها ، بالإضافة إلى نصائح لإدارة شكاوى الحمل الشائعة مثل غثيان الصباح والتعب وآلام الظهر.


يمكنك استخدام تطبيق حاسبة الحمل والولادة لتحديد المواعيد مع طبيبك أو ممرضة التوليد ، وتتبع دروس ما قبل الولادة والتحضير للولادة.


لجعل برنامج تقويم الحمل لا يُنسى ، قمنا بتضمين ميزة دفتر اليومية حيث يمكنك تسجيل أفكارك ومشاعرك وتجاربك. يمكنك حتى تحميل الصور ومقاطع الفيديو لإنشاء تذكار شخصي لهذا الوقت الخاص في حياتك.


ستساعدك حاسبة الحمل من خلال تطبيق تاريخ الحمل إذا أراد الزوجان الحصول على حمل مثالي وطفل بصحة جيدة ، فيجب عليهما الاهتمام بالتخطيط للحمل أيضًا. تقويم حساب الحمل – تطبيق حاسبة شامل للولادة للحمل خصيصًا.

ملحوظة:-
يتم توفير جميع المعلومات بواسطة الحمل والولادة حاسبة الحمل والحامل والجنين نصائح تخص صحة الجنين لأغراض تعليمية أو إعلامية فقط. لا ينبغي استخدام هذه الحقائق والأرقام لتشخيص أو علاج أي مشكلة صحية أو مرض.

الغرض منه هو مساعدة مقدمي الرعاية الصحية في جميع جوانب رعاية المرضى. لا تهدف هذه المعلومات إلى استبدال الحكم السريري أو توجيه رعاية المريض الفردية بأي شكل من الأشكال.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *