خرائط العالم المباشرة 3D للأرض

1.4.5

استكشف العالم في الوقت الفعلي باستخدام التجوّل ثلاثي الأبعاد ثلاثي الأبعاد.. قم بتحميل تطبيق خرائط العالم المباشرة 3D للأرض الآن مجاناً من borgapk برج التطبيقات خرائط العالم المباشرة 3D للأرض – برج التطبيقات borgapk

تحميل APK مباشرTELEGRAM
4.4/5 الأصوات: 174,000
مطور
Droid-Developer‏
تطوير
17‏/05‏/2023
بحجم
١٨M
الإصدار
1.4.5
المتطلبات
4.4 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

أفضل خريطة حية للأرض – تطبيق ثلاثي الأبعاد للتجوّل الافتراضي مع كاميرا Live Earth ، وعرض شارع القمر الصناعي ، وموقعي ، وموقع الجذب الشهير ، وحاسبة منطقة المسافة.

سمات:
كاميرا الأرض الحية المجانية
منظر الشارع ثلاثي الأبعاد
360 خريطة عالمية للملاحة

الخرائط ومخطط الطريق
خرائط GPS الأرض في الوقت الحقيقي
أفضل عرض للأقمار الصناعية لاستكشاف العالم
خريطة الأرض الحية عالية الدقة لاكتشاف الأماكن الشهيرة
آلة حاسبة دقيقة للمسافة والمساحة من السهل تحديد موقع GPS الخاص بك ومشاركته

كاميرا ويب Live Earth
نظرًا لكونها أكثر كاميرات الأرض الحية شيوعًا لعرض العالم على خريطة ثلاثية الأبعاد ، فمن السهل رؤية كل البث المباشر. يمكنك الحصول على عرض مباشر مجاني للأرض ، والعثور على الأماكن الأكثر إثارة عبر كاميرات الويب عالية الدقة للشوارع الحية.

يعيش خريطة الأرض HD
هل تريد كاميرا خريطة العالم الحية؟ إنه مفيد للشخص الذي يتوق إلى توفير الوقت الكافي لاستكشاف العالم. يمكن للمستخدمين رؤية جمال الطبيعة واستكشاف أماكن مختلفة باستخدام تطبيقنا الذي يسمى Live Earth Map 3D. علاوة على ذلك ، يمكنك مشاهدة البث المباشر لرواد الفضاء على متن كواكب أخرى واستكشاف الفضاء الخارجي.

لايف ستريت فيو
هل ترغب في الحصول على خريطة حية ثلاثية الأبعاد لعرض الشوارع؟ يجدر بك مشاهدة أي عرض عبر الأقمار الصناعية للشارع في الوقت الفعلي ، ويمكنك ترتيب خطة السفر الخاصة بك جيدًا.

معالم الجذب الشهيرة
هذه خريطة عالمية ثلاثية الأبعاد لنظام Android. يمكنك استكشاف جميع أنحاء العالم بواسطة كاميرا Live earth 360 للسفر في جميع الأماكن الشهيرة ، بما في ذلك تمثال الحرية ، جسر البوابة الذهبية ، فندق برج العرب ، برج إيفل ، إلخ.

حاسبة المسافة والمساحة
ميزة أخرى لتطبيق Live World Map هو أنه يمكنك حساب المنطقة والمسافة لموقع جغرافي معين على خرائط العالم عبر الأقمار الصناعية لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS).

موقع خريطة الهاتف المحمول
يمكنك العثور على موقع هاتف GPS الخاص بك ، ومشاهدة خريطة العالم الحية في وضع عدم الاتصال. من السهل جدًا الحصول على عرض مباشر لخريطة الشارع وأدوات السفر في وقت واحد في جيبك.

تعال وقم بتنزيل خريطة Live Earth مجانًا!

الوافدون الجدد

مرحبًا ، كن جاهزًا للتحديث الجديد!
1. ميزة جديدة: وضع البطاقة البريدية
2. المزيد من مقاطع الفيديو الحية لاستكشافها
3. إزالة بعض الأخطاء

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *