خلفيات رمضان – خلفيات الشاشة

1.2

برنامج خلفيات - برنامج خلفيات متحركه, خلفية 4K والخلفيات, HD wallpapers. قم بتحميل تطبيق خلفيات رمضان - خلفيات الشاشة الآن مجاناً من Borg APK برج التطبيقات خلفيات رمضان – خلفيات الشاشة – برج التطبيقات borgapk

مطور
Smart Tech Labs‏
تطوير
08‏/04‏/2023
بحجم
٣٧٧M
الإصدار
1.2
المتطلبات
5.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق برنامج خلفيات هو تطبيق جوّال يوفر مجموعة من خلفيات HD عالية الجودة الحية وخلفيات بنات لشاشة جهازك الرئيسية وشاشة القفل.

يتميز التطبيق بمجموعة كبيرة من الصور ، بما في ذلك الطبيعة والحيوانات والمناظر الطبيعية والفن التجريدي والرياضة وغيرها الكثير.


يوفر تطبيق خلفيات انمي والخلفيات عالية الدقة مكتبة واسعة من خلفيات الشاشة بكسل مجانًا ، مما يضمن أن يبدو جهازك هشًا ومذهلًا. تم خلفيات بنات الحية لتناسب جميع أحجام الشاشة ، من الهواتف إلى الأجهزة اللوحية ، حتى تتمكن من العثور على الخلفية المثالية لجهازك.


تتمثل إحدى الميزات الرئيسية للتطبيق في قدرته على اكتشاف دقة شاشة جهازك تلقائيًا والتوصية برنامج خلفيات عالية الدقة مباشرة تم تحسينها لتناسب حجم شاشتك. تضمن هذه الميزة حصولك على أفضل خلفيات انمي ممكنة دون الحاجة إلى البحث في مئات الصور.


نضيف برنامج خلفيات فريدة من نوعها وكذلك أعلى جودة 4K | خلفيات الشاشة مجانية كل يوم! هذا التطبيق هو أداة رائعة للخلفيات والخلفيات عالية الدقة | خلفيات الشاشة بكسل مجانًا وهي عبارة عن متجر خلفيات خلفيات عالية الدقة للمستخدمين حيث يمكنهم تجربة خلفيات وخلفيات عالية الدقة منتقاة بعناية.

تم تصميم تطبيق الخلفيات والخلفيات عالية الدقة للهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android ، لذلك يعمل تطبيق خلفية صور خلفيات عالية الدقة على أي حجم شاشة أو دقة شاشة.


مبدل خلفية تلقائي خلفيات انمي ، مغير خلفية صورة جديدة باستخدام كاميرا ، أو قم بإنشاء خلفية خلفيات انمي عالية الدقة خاصة بك.

يمكنك اقتصاص الصورة إلى الأبعاد المطلوبة أو سيتم اقتصاص الصورة المحددة من المركز لتلائم بشكل أفضل كخلفية دون التأثير على الصورة الأصلية.

تغيير خلفية خلفيات انمي عالية الدقة يوميًا هو أفضل تطبيق مبدل خلفية تلقائي يقوم بتجديد خلفية هاتفك يوميًا باستخدام خلفيات الشاشة بكسل مجانًا ويحبها الآلاف من الأشخاص.

مميزات تطبيق برنامج خلفيات:
– إضافة صور أو مجلدات كاملة بسهولة.
– خلفيات متحركه مصممة خصيصا للهواتف.


– قم بتعيين خلفية عشوائية باستخدام الأداة أو بهز هاتفك الذكي.
– حدد فترة زمنية لتغيير خلفيات متحركه وصور خلفيات عالية الدقة المجانية.
– تطبيق تأثيرات عشوائية على خلفيات متحركه وصور خلفيات عالية الدقة.


– اختر الصور تلقائيًا من خلفيات الشاشة للتنزيل المجاني.
– تغيير خلفيات متحركه وصور خلفيات عالية الدقة الخاصة بك تلقائيًا.
– استهلاك منخفض جدًا للبطارية.

بالإضافة إلى مجموعته الواسعة من خلفيات بنات ، يقدم التطبيق أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات التخصيص. يمكنك اختيار اقتصاص الصور وتدويرها وتغيير حجمها لتناسب جهازك تمامًا. يمكنك أيضًا تعيين الصور كشاشة رئيسية أو شاشة قفل أو كليهما ، وضبط السطوع والتباين حسب رغبتك.


بشكل عام ، يعد تطبيق ورق الحائط عالي الدقة 4k وخلفيات بنات طريقة رائعة لتخصيص جهازك وجعله يبرز من بين الحشود. مع خلفيات بنات خلفية مجموعة واسعة من الصور عالية الجودة وخيارات التخصيص ، من المؤكد أنك ستجد خلفية 4K مثالية صور خلفيات لجهازك.

تنصل:

جميع صور خلفيات في هذا التطبيق تخضع لترخيص إبداعي مشترك ويذهب الرصيد إلى أصحابها. لم يتم اعتماد هذه الصور من قبل أي من المالكين المحتملين ، ويتم استخدام الصور فقط لأغراض جمالية. لا يُقصد انتهاك حقوق الطبع والنشر ، وسيتم احترام أي طلب لإزالة إحدى الصور / الشعارات / الأسماء.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *