سباق السيارة Road Warrior

1.6.7

تسابق في معارك سيارات نيترو متعددة اللاعبين في فوضى عارمة روك أند رول!. قم بتحميل لعبة Road Warrior: Nitro Car Battle‏ الآن مجاناً من borgapk برج التطبيقات سباق السيارة Road Warrior – برج التطبيقات borgapk

تحميل APK مباشرTELEGRAM
4.6/5 الأصوات: 394,000
مطور
By Aliens‏
تطوير
11‏/05‏/2023
بحجم
١٫٥M
الإصدار
1.6.7
المتطلبات
8.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

امنح الحياة لآلة Turbo الخاصة بك. اغسل الطريق بزيت وبنزين منافسيك. يرتفع إلى Turbo المجد واللمع والكروم!

سلح مركبة Turbo الخاصة بك بترسانة متنوعة من أسلحة ما بعد نهاية العالم ومعدات تعمل بالطاقة النيترو وانطلق في طريق غاضب وأنت تتسابق ، Turbo Flip وتقاتل في طريقك إلى النصر!

لعبة Road Warrior اخر اصدار بريميوم

قم بتفجير خصومك في سباقات معارك شرسة من نوع لاعب ضد لاعب توربو بينما تدافع عن نفسك من موجات لا هوادة فيها من الرصاص والفوضى.

أثبت مهارتك في Turbo على الطرق المجنونة والأراضي البور في صحراء ديستوبيا حيث تخاطر بكل شيء في حيل Turbo الخلفية المحفوفة بالمخاطر لزيادة سرعة محرك Turbo إلى الحد الأقصى وترك فقط حريق Turbo والأنقاض في أعقابك!

يسلط الضوء علا لعبة Road Warrior

العب سباقات معارك مليئة بالنايترو ومليئة بالانفجارات ضد لاعبين من جميع أنحاء عالم ما بعد نهاية العالم في مباريات سباق متعددة اللاعبين مثيرة في الوقت الحقيقي مليئة بفوضى Turbo الخالصة.

هل يمكنك القفز للخلف وإطلاق النار والانفجار في طريقك إلى قمة قوائم المتصدرين العالمية والمحلية بمهاراتك في ضبط سيارة Turbo؟

بريموم Road Warrior سيارة 🚗

قم بفتح وجمع ترسنال قتال قوي للسيارة Turbo من سيارات سباق Turbo بعد نهاية العالم المروعة والمجهزة بمسدسات قوية! من سيارات السيدان التوربو السريعة

والرائعة إلى آلة الموت Monster Truck Turbos الضخمة من طراز Rock ‘n’ Roll ، أتقن أسلحة ومسدسات مكافحة الشغب والتوربو الفريدة لكل سيارة وقدرة خاصة على

الاستعداد لكل شيء تلقيه عليك فوضى توربو على الطريق في هذه الصحراء القاحلة بعد نهاية العالم!

قم بترقية مركباتك القتالية في سيارة Turbo وتخصيصها باستخدام عناصر وجلود قتالية رائعة للسيارة واجعل المعارضين في جميع أنحاء العالم بعد نهاية العالم ينقلبون

للخلف وهم يشهدون مجدك المدعوم من نيترو Turbo ، اللامع والكروم! افتح بنادق جديدة وخيارات تخصيص ضبط السيارة وأنت تربح المزيد والمزيد من معارك توربو في الأراضي القاحلة!

تنزيل مباشر لعبة Road Warrior

قم بتنفيذ الانقلابات الخلفية المحفوفة بالمخاطر مع Turbo مع سيارتك Turbo أثناء السباق والقتال لزيادة سرعة محركات الحركة الخاصة بك والحصول على nitro Turbo Speed ​​Boost لزيادة سرعة سباق Turbo الخاصة بك إلى أقصى الحدود!

سيطر على حركة Turbo على الطريق في الأراضي القاحلة في صحراء ديستوبيا بينما يتم تشغيلها بواسطة موسيقى موسيقى الروك أند رول التي تضخ الدم والتي ستج

نبضات قلبك تتسابق أثناء تقلبك للخلف وتفادي نيران العدو وانفجاراتك واستخدام ضبط قتال سيارة Turbo المجنون المهارات إلى أقصى الحدود!

يدعوك طريق Turbo المفتوح للتغلب عليه من خلال فوضى Riot Turbo ونهاية العالم القتالية للسيارة ، ولكن هناك في المساحات القاحلة والقاسية ، فقط أقوى مركبات قتال السيارات وسائقي Monster Truck Turbo تنجو!

Turbo Speed ​​إلى عالم ما بعد نهاية العالم المروع الذي يشبه عالم الفوضى في سباقات معركة Turbo وسيارات Turbo الجاهزة للحرب على الطرق ، و Monster Truck

Turbos وغيرها من آلات الموت المسببة للانفجار والقتال بكل ما عليك للحفاظ على سباق Turbo للسيارة إلى القمة و كسب عناصر التخصيص القتالية الجديدة لسيارات العمل Riot و Turbo Speed!

يتحداك Road Warriors في لعبة مميزة

من جميع أنحاء عالم ما بعد نهاية العالم للانضمام إليهم في سباقات قتالية متعددة اللاعبين مليئة بالإثارة وسريعة بعد نهاية العالم! أتقن كل سلاح فتاك ومهارة خاصة في فوضى تربو روك أند رول الخاصة بك في ترسانة Monster

Trucks ومركبات Turbo Speed ​​من أجل الوصول إلى خط النهاية وتصبح بطل العالم المجيد في كل لوحة متصدرين لسباق سيارات Turbo!

لعبة Chaos Road مهكرة

ادخل إلى المركبات القتالية بسيارات Turbo ، وقم بتحميل أسلحة Riot Turbo الخاصة بك وقم بالتسابق ، واطلاق النار والقفز الخلفي Turbo نحو مصيرك كمحارب طريق

الحركة ليحكمهم جميعًا من خلال نهاية العالم من خلال لعبة Rock ‘n’ Roll Turbo!

في تطور مستمر داخل العبة Road Warrior

ابحث عن خيارات ضبط سيارة Turbo الجديدة ، وجلود تخصيص السيارة ، والخرائط ، وأحداث سباقات سيارات Turbo Speed ​​الخاصة وأوضاع الألعاب في المستقبل.

يرجى الملاحظة! Road Warrior هي لعبة مجانية تمامًا للعب لعبة سباق المعارك ، ولكن يمكن أيضًا شراء العناصر داخل اللعبة مقابل أموال حقيقية.

إذا كنت لا تريد استخدام هذه الميزة أو السماح لشخص آخر باستخدامها ، فيرجى تعطيل عمليات الشراء داخل التطبيق.

الوافدون الجدد

New Predator Epic Set for next season!
If you find any problem send us a message in Settings > Support

الصور

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *