سباق السيارةNitro Nation Drag اخر اصدار

7.8.5

بناء سيارة سباق فريدة من نوعها وحكم الأحداث السحب والانجراف!. قم بتحميل لعبة Nitro Nation Drag & Drift‏ الآن مجاناً من borgapk برج التطبيقات سباق السيارةNitro Nation Drag اخر اصدار – برج التطبيقات borgapk

مطور
Creative Mobile Games‏
تطوير
18‏/05‏/2023
بحجم
١٫٥M
الإصدار
7.8.5
المتطلبات
5.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Nitro Nation هي لعبة سباقات سحب ستدمنها بسهولة! تسابق وعدّل واضبط عشرات السيارات الحقيقية المرخصة. كوّن فريقًا وادعُ أصدقائك، واربح البطولات. تداول قطع غيار السيارات مع المتسابقين الآخرين في حينها وقم ببناء سيارة أحلامك!

1. الكثير من السيارات
سيارات خارقة وغريبة؟ موجود. المعدّلون ومتسابقو الشوارع؟ موجود. سيارات عضلات قديمة وحديثة؟ بالتأكيد! ولدينا كذلك أكثر من 100 سيارة حقيقية من أفضل ماركات السيارات العالمية مثل Audi وBMW وChevrolet

وChrysler وDodge وFord وJaguar وMercedes-Benz – وغيرها الكثير!

2. متسابقون حقيقيون وفرق
نحن نتحدث عن سباقات متعددة اللاعبين، فهناك دائمًا منافس عبر الإنترنت ينتظرك على الطريق أو في المضمار.

ابدأ بالسباق لأي مسافة من 1/8 ميل إلى ميل كامل، وانضم إلى فريق أو أنشئ فريقًا، واربح بطولات مع طاقمك، وشقّ طريقك إلى أعلى تصنيفات لائحة المتصدرين، أو اختبر أعصابك في سباقات الرهان.

لعبة CarX Highway Racing‏

3. ترقيات ملحمية
قم بتحديث وتحسين 33 مكونًا فريدًا للسيارة بـ 3 فئات من مخططات التطوير. قم بإشباع حاجتك إلى السرعة وقم ببناء سيارة فائقة وفريدة من نوعها لسباقات السحب!

4. اللمسة الشخصية
قم بإضفاء طابع شخصي على سيارة السحب الخاصة بك باستخدام شارات رائعة، ورتّبهم بالطريقة التي تحب. اختر لون الطلاء الذي تريده وضع اللمسات لكل قطعة في السيارة!

سياسة الخصوصية: http://cm.games/privacy-policy
شروط الاستخدام: http://cm.games/terms-of-use

الوافدون الجدد

Hi everyone!
For this update, we focused on bug fixes and improvements.
Also, from now on, only blueprints of different quality are dropped in the Underground Tournament. You can still get boosters, wildcards, redraw or upgrade cards from Race Pass or free crates, and we plan to add more options to get them in the future.
Your feedback is welcomed — please share your thoughts via community or in-game support.
See you on the tracks!

الصور

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *