سهل طريق خريطة: التنقل طريق

1.5

تنقّل في عالمك بشكل أسرع وأسهل من خلال التنقل الصوتي والتجوّل الافتراضي. قم بتحميل تطبيق سهل طريق خريطة: التنقل طريق الآن مجاناً من borgapk برج التطبيقات سهل طريق خريطة: التنقل طريق – برج التطبيقات borgapk

مطور
M Player Apps‏
تطوير
25‏/05‏/2023
بحجم
٤٨٦M
الإصدار
1.5
المتطلبات
5.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يتنقل تطبيق GPS المباشر للتجوّل الافتراضي في عالمك بشكل أسرع وأسهل من خلال التنقل الصوتي والعبور والدورة والمشي والمشي لمسافات طويلة. أنت في الوقت الحقيقي حركة المرور والاتجاهات والعثور على الأماكن التي تريدها.


يمكنك الآن إظهار أماكن جديدة للعالم ، والأماكن القريبة ، وظروف حركة المرور في الوقت الفعلي ، والموقع المباشر مع العنوان ، ومعلومات الطقس ، والتجوّل الافتراضي ، والبوصلة ، و Route Finder ، وحاسبة المنطقة ، والاتصال في حالات الطوارئ ، والمزيد. تم تصميم Route Map-Driving

 Direction لجميع مستخدمي android مع أكثر من 100 لغة مدعومة تجعله سهل الاستخدام والفهم.
الموقع الحالي والأماكن المجاورة


بغض النظر عن مكان وجودك في العالم ، باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، يمكنك بسهولة معرفة مكان تناول الطعام والشراب والذهاب. يمكنك العثور على تفاصيل موقعك الحالي باستخدام تطبيق “أين أنا”.

GPS عداد السرعة: سيارة لوحة ال
عرض الشارع المباشر GPS في الوقت الحقيقي
تطبيق Route map-driving direction هو خريطة أرضية مباشرة بزاوية 360 درجة لطرقك ووجهات سفرك. يمكنك العثور على موقع دقيق من خلال عرض الشارع المباشر وخريطة الأرض والعثور بسرعة على أقرب الأماكن العامة. يمكنك استكشاف أماكن من جميع أنحاء العالم.

استكشف الأماكن من جميع أنحاء العالم باستخدام ميزة التنقل في التجوّل الافتراضي.
مكتشف الطريق وخريطة الأرض القمر الصناعي
يحصل مكتشف طريق GPS بسرعة على موقعك على الخريطة ويحصل على الاتجاهات التي تريدها. يعد تطبيق Easy Rout map-navigation path مفيدًا جدًا للسياح والرحلات باستخدام خريطة طريق GPS لإيجاد طريقة دقيقة وأقصر.


حاسبة المنطقة والبوصلة الرقمية
يساعدك مكتشف طريق التجوّل الافتراضي في العثور على المسافة ووقت السفر ونحو الموقع الذي تريده. ستمكنك بوصلة القبلة من تحديد اتجاه الكعبة من أي مكان في العالم.
تفاصيل الطقس الحية


توفر تنبؤات الطقس ورادار العواصف أدق تفاصيل الطقس وتفاصيل الطقس في العالم مثل متتبعات المطر المحلية وخرائط الطقس والتنبيهات.


معلومات الدولة والساعة العالمية
يعرض مؤقت الساعة العالمية الوقت الحالي على أساس موقعك الحالي. يوفر تطبيق خريطة الطريق واتجاه القيادة التفاصيل الأساسية لجميع البلدان تقريبًا مثل السكان ورأس المال واللغة والمنطقة والعملة والحدود ورمز الاتصال.
متر ليف


يشير مقياس الرافعة إلى ما إذا كان السطح أفقيًا (مستويًا) أم رأسيًا (راسياً). يعد تطبيق Easy Rout map-navigation path مفيدًا جدًا للتحقق من مستوى أي سطح.


دعم اللغات والموضوعات الملونة
يدعم تطبيق Easy routing map-navigation path تقريبًا جميع اللغات مما يجعله سهل الاستخدام باللغة التي تريدها. يمكنك تغيير سمات متعددة توفر واجهة أكثر جاذبية.


المرجعية وتاريخ المنطقة
يمكنك إضافة أماكنك المفضلة إلى إشارة مرجعية تساعد في الوصول إلى وجهتك المستهدفة. سيتم حفظ جميع أنشطتك في السجل ويمكنك عرضها ومشاركتها بسهولة.
مزايا


المزايا الرئيسية لاتجاه القيادة بخريطة الطريق للمستخدم.
• يتم توزيعها بدون تكلفة.
• القدرة على مشاركة النتيجة.


• خفيف الوزن ويتم تثبيته في غضون ثوان.
• تشغل مساحة صغيرة في ذاكرة هاتفك الذكي وتستهلك القليل جدًا من حركة المرور.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *