شاحنة الوحش 2 – لعبة للأطفال

0.9.4

استمتع بحش الشاحنة شاحنة سباق ألعاب أفضل لعبة للأطفال. قم بتحميل تطبيق شاحنة الوحش 2 - لعبة للأطفال الآن مجاناً من borgapk برج التطبيقات شاحنة الوحش 2 – لعبة للأطفال – برج التطبيقات borgapk

مطور
Mini Play‏
تطوير
15‏/05‏/2023
بحجم
١٦٩M
الإصدار
0.9.4
المتطلبات
5.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

“مرحبا أطفال ألعاب العاشق! لدينا إعلان خاص للحصول على لعبة سباق هيل شاحنة الوحش للأطفال.

سنقدم ألعاب السباق للأطفال مثيرة للغاية. حيث يمكنك زيادة شغفك للأطفال وحش الشاحنة شاحنة سباق على العديد من المسارات المذهلة لأفضل لعبة القيادة. دعنا نقود السيارة المتطرفة وتصبح سائق الخوف. أداء العديد من الأعمال المثيرة المدهشة وتصبح بطل أفضل الألعاب للأطفال.

لعبة شاحنة الوحش هذه مليئة بالعمل ومغامرات سباق شاقة في نهاية المطاف. قيادة سريع، أظهر جنونك وتصبح أسطورة هذا التل مثيرة على العديد من المسارات المثيرة للاهتمام من ألعاب الأطفال.

تسع مسارات قيادة مختلفة تعطي تجربة مذهلة في محرك الشاحنة الشاحنة الشاحنة المتطرفة. استمتع بالسباق في المدينة والبلد والشواطئ والجبال والثلوج والغابات والحلوى ومقابلات الآيس كريم تحت عنوان أفضل لعبة الأطفال.

الحصول على الجهاز ودعونا نبدأ. يكون الأطفال حذرين هذا Crazy Hill Dash ليست مهمة سهلة لأن هذه اللعبة هي للأطفال الصغار. كل درب يجلب مهمتها الصعبة الخاصة.

الجبال ومسارات الغابات تريد سائقا ماهرا. إذا كنت ترغب في أن تصبح ملكا من ألعاب الشاحنة الشاحنة الشاقة الشاقة، فقم بإظهار مهارات القيادة الممتازة وأصبحت بطل لعبة الأطفال هذه.

هل تجرؤ في القيادة على المسارات الوعائية المستحيلة وإكمال مستويات أكثر إثارة من ألعاب شاحنة السباق الشاقة للأطفال. طن من المركبات المختلفة والفيزياء واقعية من Hill Rush تعطي الجرعة الإضافية من Monster Hill Drive. يمكنك أيضا الاستمتاع بالعديد من ألعاب اللغز المصغرة المثيرة للاهتمام كمكافأة من ألعاب سباق Hill Monster Truck Hill for Kids.

دعونا نلعب وتصبح أسطورة ألعاب أطفال وحش الشاحنات للأطفال.

الصور

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *