فلاد ونيكي: مقهى الأطفال

1.0.7

تطوير الأعمال التجارية للوجبات السريعة في لعبة تعليمية للأطفال. قم بتحميل لعبة فلاد ونيكي: مقهى الأطفال الآن مجاناً من borgapk برج التطبيقات فلاد ونيكي: مقهى الأطفال – برج التطبيقات borgapk

تحميل APK مباشرTELEGRAM
4.1/5 الأصوات: 179,000
مطور
Hippo Kids Games‏
تطوير
10‏/03‏/2023
بحجم
٩٢٧M
الإصدار
1.0.7
المتطلبات
5.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

مدونو الفيديو المشهورون فلاد ونيكي يتخذون إجراءات! هذه لعبة أطفال مثيرة عن الطبخ في مقهى للأولاد والبنات. سيكون طفلك الدارج طباخًا حقيقيًا ومالكًا لمطعم للوجبات السريعة. يحب الأطفال الطبخ وإطعام الأصدقاء. يفتح مقهى الأطفال التابع لـ “فلاد ونيكي” أبوابه. يجب أن يكون ناجحا!

أولاً ، سيقوم فلاد ونيكي بإعداد المقهى الخاص بهم للعملاء. يجب أن يكون مطعمنا أفضل مكان لجذب الفتيان والفتيات الذين يحبون تناول الطعام في الأماكن الجميلة. سنقوم بإجراء إصلاح باستخدام تصميمنا الخاص ،

ونجهز المطبخ وننشئ قائمة لإرضاء عملائنا. لن يغادر أحد المقهى جائعًا. من السهل جدًا كسب المال في محاكي المطاعم لدينا. يحتاج اللاعب فقط إلى طهي الطعام اللذيذ وخدمة العملاء بسرعة.

سنصنع أفضل أنواع البرغر والنقانق ونقدم المشروبات المتنوعة. قم بتحسين الأطباق وإضافة الفاكهة والخضروات وشراء شواية ومقلاة ومقالي وخلاطات لإطعام عملائنا وإسعادهم! تزيين المقهى لجذب المزيد من العملاء! كن طباخًا ونادلًا. إدارة المطبخ وتقديم الأطباق لعملائك. احصل على نصائح لأفضل خدمة!

لكن المطبخ ليس هو المفتاح الوحيد للنجاح في أعمال المطاعم. سيكون لاعبونا الصغار مديرين حقيقيين في مقهى الأطفال. إنهم بحاجة إلى إيلاء اهتمام خاص للداخلية والتنظيف ووقت الخدمة وتنوع القائمة.

يساعد الأطفال الصغار على فهم أن الإدارة الصحيحة وحدها يمكن أن تؤدي إلى نجاح حقيقي. كلما زاد المال الذي تستثمره في الأعمال التجارية ، أصبح هذا العمل أكثر نجاحًا. جميع ألعابنا مسلية وتعليمية في نفس الوقت.

يحتوي مقهى الأطفال لدينا مع الطعام الصحي على الكثير من أوضاع اللعب ، والفرص المثيرة والمكافآت الإضافية! كل مستوى خاص مع فلاد ونيكيتا! تبدو جميع المهام وكأنها مهام واقعية مع مدوني الفيديو المفضلين والرسومات الجميلة. سيتعلم الأطفال ليس فقط كيفية طهي الطعام ولكن أيضًا كيفية كسب الأموال وإنفاقها.

لعبة الطبخ في مقهى للأطفال هي لعبة مجانية تمامًا مثل جميع ألعابنا التعليمية للبنين والبنات. استمتع بلعبتنا المثيرة مع فلاد ونيكي!

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *