كيبورد ايموجي – رموز ملصقات

3.4.3752

ثبت مجانًا كيبورد ايموجي مع جيف، كاوموجي، سمات، خطوط، سوايب وتصحيح تلقائي!. قم بتحميل تطبيق كيبورد ايموجي - رموز ملصقات الآن مجاناً من borgapk برج التطبيقات كيبورد ايموجي – رموز ملصقات – برج التطبيقات borgapk

تحميل APK مباشرTELEGRAM
4.4/5 الأصوات: 255,000,000
مطور
Emoji Keyboard & Sticker Design Team‏
تطوير
10‏/07‏/2023
بحجم
١٢٥M
الإصدار
3.4.3752
المتطلبات
5.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Emoji Kyboard Pro APK هو تطبيق مثير للاهتمام ومذهل يمكنك من خلاله بسهولة استخدام ميزاته غير المحدودة حيث يمكنك بسهولة جعل لوحة المفاتيح الخاصة بك ممتعة للغاية على جهازك عن طريق تعديل صورك عليها وعلى التأثيرات المختلفة التي ستكون ممتعة حقًا وذات تأثيرات مذهلة تجربة لك.

يمكنك بسهولة وضع الرموز التعبيرية المتعددة على لوحة المفاتيح التي ستكون رائعة حقًا بالنسبة لك وتغيير نمط الخط للأبجديات إذا كنت ترغب في ذلك بمساعدة هذا التطبيق المذهل الذي يوفر لك ميزاته المذهلة وغير المحدودة التي ستعجبك حقًا .

ما هو تطبيق Emoji Keyboard APK؟

Emoji Keyboard Apk هو هذا الإصدار القياسي من التطبيق المذهل حيث يمكنك بسهولة الاستمتاع بكل ميزاته القياسية المدهشة التي ستعجبك حقًا ولكن لن يكون هناك سوى عدد قليل من الميزات التي قد لا تعجبك ، والتي تتضمن ميزاتها المعيبة التي هي فقط قليل في العدد.

أفضل ميزات Emoji Keyboard Pro APK

اصنع لوحة مفاتيح ممتعة على الجهاز

يوفر لك هذا التطبيق المذهل فرصة مثيرة للاهتمام ومدهشة لجعل لوحة المفاتيح الخاصة بك ممتعة للغاية من خلال ضبط ميزاتها على جهازك.

اضبط صورك

 إذا كنت ترغب في تعديل صورك على لوحة المفاتيح كموضوع ، فيمكنك القيام بذلك بسهولة بمساعدة هذا التطبيق المذهل الذي ستعجبك حقًا.

أضف تأثيرات مختلفة

 يوفر لك هذا التطبيق تأثيرات جميلة ومختلفة يمكنك تطبيقها بسهولة على لوحة المفاتيح باختيارك لأنها مخصصة بالكامل.

ضع عدة رموز تعبيرية

يمكنك استخدام الرموز التعبيرية المتعددة وغير المحدودة للتصاميم الجميلة على لوحة المفاتيح الخاصة بك بمساعدة هذا التطبيق على جهازك الذي سيكون تجربة ممتعة حقًا بالنسبة لك.

تغيير نمط خط الحروف الهجائية

 إذا كنت ترغب في تغيير نمط خط الحروف الهجائية على لوحة مفاتيح جهازك ، فيمكنك القيام بذلك بسهولة بمساعدة هذا التطبيق.

مساعدة نصية من خلال الرموز التعبيرية

 يوفر هذا التطبيق مساعد النص من خلال الرموز التعبيرية فقط على جهازك بمساعدة ميزاته المذهلة.

ما فائدة تطبيق Pro of Emoji Keyboard APK؟

يوفر لك Emoji Keyboard Pro Apk ميزة غير محدودة ومثيرة للاهتمام ستحبها يوميًا حيث يمكنك بسهولة استخدام هذا التطبيق لتخصيص لوحة المفاتيح على جهازك حيث يمكنك بسهولة ضبط صورك عليها بتطبيق تأثيرات مختلفة وتغيير نمط الخط للأبجديات إذا كنت ترغب في ذلك من خلال هذا التطبيق الرائع الذي يحتوي على ميزات غير محدودة.

الميزات الجديدة في Emoji Keyboard Pro APK

احصل على ميزات مميزة مجانًا

باستخدام هذا الإصدار الاحترافي المذهل من هذا التطبيق المذهل ، يمكنك بسهولة الحصول على الميزات المتميزة الخالية تمامًا من أي نوع من العقبات.

لا توجد رسوم اشتراك

 لن تكون هناك رسوم اشتراك تتطلبها هذه النسخة الاحترافية المذهلة من هذا التطبيق من قبل المستخدم للدفع مقابل استخدام ميزات هذا التطبيق المذهل.

إنشاء صور متحركة

يوفر لك هذا الإصدار المحترف المذهل من هذا التطبيق إنشاء صور متحركة متحركة من اختيارك من الميزات الاحترافية المذهلة لهذا التطبيق.

مشاركة الصور المتحركة والرموز التعبيرية التلقائية مع الرسائل النصية

يمكنك بسهولة مشاركة الصور المتحركة والرموز التعبيرية تلقائيًا مع الرسائل النصية من خلال استخدام هذا الإصدار المتميز المذهل من هذا التطبيق المذهل.

إجراء تنزيل Emoji Keyboard Pro APK

الإجراء البسيط لتثبيت تطبيق Emoji Keyboard Pro Apk هذا هو البحث في تطبيق متجر Google play ، والنقر فوق النتيجة الأولى التي حصلت عليها ، والنقر فوق زر التثبيت والبدء في عملية التثبيت والاستمتاع بجميع ميزاته.

لماذا يستحق تطبيق Emoji Keyboard Pro APK تنزيله؟

يوفر لك Emoji Keyboard Pro Apk ميزات غير محدودة ومثيرة للاهتمام ستكون مثيرة للاهتمام ومفيدة حقًا بالنسبة لك حيث يمكنك بسهولة تخصيص لوحة المفاتيح الخاصة بك بمساعدة هذا التطبيق الذي يوفر لك ميزات غير محدودة مدهشة حقًا لتجربتها معك كما يمكنك بسهولة تفعل وفقا لاختيارك.

الحكم النهائي

يجب أن تجرب تطبيق Emoji Keyboard Pro Apk هذا لأنه يوفر لك جميع الميزات المخصصة والمثيرة للاهتمام التي ستعجبك جدًا لأنه لا يخلق أبدًا أي نوع من المشاكل التي يواجهها المستخدم ، لذا يجب عليك تجربة هذا التطبيق على الأقل يريد تخصيصك لوحة المفاتيح حسب اختياراتك.

الوافدون الجدد

❤ يمكنك إضافة الرموز التعبيرية التي أنشأتها بنفسك.
❤ تدعم الحافظة نسخ ولصق 50 مقطعًا الآن!

الصور

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *