لعبة حرب المجرات

42.15.87

في لعبة حرب المجرات سيطر على كوكب ثم قم بالسيطرة على المجرة!. قم بتحميل لعبة حرب المجرات الآن مجاناً من borgapk برج التطبيقات لعبة حرب المجرات – برج التطبيقات borgapk

تحميل APK مباشرTELEGRAM
4.5/5 الأصوات: 165,000
مطور
FX GAMES FZ‏
تطوير
18‏/07‏/2023
بحجم
٧٨٣M
الإصدار
42.15.87
المتطلبات
5.1 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

حرب المجرات هي لعبة استراتيجية في الوقت الحقيقي (RTS) تم تطويرها بواسطة Relic Entertainment ونشرتها Microsoft Game Studios في عام 2003.

تنزيل حرب المجرات apk  للاندرويد 2023

تدور أحداث اللعبة في عالم الخيال العلمي لسلسلة حرب النجوم، وتسمح للاعبين بالتحكم في أحد اثنين من الفصيلين: الإمبراطورية أو تحالف الثوار.

Zombie Derby: Pixel Survival‏

تركز اللعبة على بناء قاعدة وإنشاء القوات للقتال ضد العدو. يمكن للاعبين اختيار من بين مجموعة متنوعة من الوحدات، بما في ذلك الجنود والمدرعات والسفن.

يمكن أيضًا للاعبين استخدام قوى القوة، وهي قوة غامضة تمنح المستخدمين القدرة على التحكم في الكائنات والقوى.

تتميز حرب المجرات بوضع حملة فردي ووضع متعدد اللاعبين. وضع الحملة يسمح للاعبين بمتابعة قصة تدور أحداثها في فترة حرب النجوم الأصلية. وضع متعدد اللاعبين يسمح للاعبين للقتال ضد بعضهم البعض عبر الإنترنت.

تم الإشادة بحرب المجرات لرسوماتها ونظام اللعب ووضع الحملة. تم انتقاد اللعبة أيضًا لبعض عيوبها، مثل ذكاء الأعداء الضعيف والوضع المتعدد اللاعبين غير المتوازن.

بشكل عام، تعتبر حرب المجرات لعبة استراتيجية رائعة في الوقت الحقيقي تستحق اللعب.

الوافدون الجدد

- تحديث إصلاح الأخطاء
قمنا يإصلاح بعض الأخطاء وأجرينا بعض التحسينات، بالإضافة إلى معالجة جميع الأجزاء الميكانيكية للروبوتات بالزيت حتى لا تصدر صوتاً بعد الآن.

الصور

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *