لعبة صراع الممالك مهكرة

1.1.1

انشر فيلق معارك عسكريًا واستعد للحصار! استمتع بإستراتيجية الحرب الملحمية!. قم بتحميل لعبة صراع الممالك: معركة ملحمية الآن مجاناً من borgapk برج التطبيقات لعبة صراع الممالك مهكرة – برج التطبيقات borgapk

مطور
CASUAL AZUR GAMES‏
تطوير
19‏/05‏/2023
بحجم
٩٥٠M
الإصدار
1.1.1
المتطلبات
5.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

هل أنت مستعد للانضمام إلى المعارك الملحمية للقتال من أجل حرية مملكتك؟ انطلق في رحلة إلى عالم من القرون الوسطى غارق في الحروب القاسية بين الممالك! العب إستراتيجية Kingdom Clash للفوز في كل معركة!

تكتيكات MASTER BATTLE صراع المماليك برو

في إستراتيجية محاكاة معركة الجيش هذه ، يجب أن تنشر وحدات جنودك في ساحة المعركة لمحاربة جيش العدو من محاربي العصور الوسطى والمخلوقات غير الميتة.

لعبة الملوك: العرش الدموي

تحتاج إلى دمج وترقية ووضع محاربيك في الساحة. قم بتحسين تكتيك الحرب الخاص بك ، واتخاذ قرارات حكيمة بناءً على قدرة فيالق المعركة والقوات العسكرية للأعداء وظروف الخريطة.

فن الحرب أصعب بكثير مما تعتقد!

قتال زعماء ملحمة صراع الممالك: معركة ملحمية

استيقظ الشر القديم! أنت فقط من يمكنه القضاء على المخلوقات العظيمة وتحرير أراضيك! قم بقيادة جيشك إلى مخابئ خطيرة ولا تدع جيشك يفشل في لعبة محاكاة حرب المعركة!

ترقية المحاربين الشجعان

جمع ودمج وترقية فيلقك للفوز في كل معركة. قاذفات القنابل ، والقاذفات ، والرماة ، والعشرات من القوات الأخرى على استعداد للقتال من أجلك ، أيها القائد! قم بفتح جميع المحاربين ورفع مستواهم لبناء أقوى جيش في العالم!

قم باستقبال الأبطال الأقوياء

اجمع الأبطال الأسطوريين في جيشك العظيم لمحاربة الأعداء بشكل أسرع! كل شخصية لها مهاراتها وقدراتها الفريدة التي يمكن أن تقود فيلقك إلى النصر!

واجه أعداء مختلفين صراع الممالك: معركة ملحمية

حارب خصومًا خطرين بدءًا من المحاربين المسلحين إلى المخلوقات أوندد المتعطشة للدماء! صقل إستراتيجيتك الفريدة للمعركة لهزيمة كل منهم!

قهر أراضي فارواي

قم بتثبيت إستراتيجية محاكاة معركة الجحافل وحارب جيوش العدو في ساحات القتال ثلاثية الأبعاد.

الصحاري الجافة والأراضي المتجمدة والغابات الخضراء وساحات القتال الأخرى المصممة جيدًا تنتظر بدء المعارك الملحمية. المزيد من المواقع قريبا!

ستحب بالتأكيد استراتيجية حرب محاكاة المعارك التكتيكية “Kingdom Clash” إذا كنت من محبي ألعاب المعارك وأهم ألعاب استراتيجية محاكاة الحرب!

هل أنت مستعد لتصبح قائد حرب مملكة استراتيجي؟ دافع عن أراضيك وكن بطلًا حقيقيًا للمملكة في لعبة محاكاة المعركة القديمة الرائعة هذه! العب إستراتيجية Kingdom Clash battle sim مجانًا الآن!

=====================
مجتمع اللعبة:
=====================
Facebook: https://www.facebook.com/KingdomClashAzurGames
Instagram: https://www.instagram.com/kingdom_clash_game
Discord: https://discord.gg/9dK2yT2cFb

الوافدون الجدد

Welcome the new game feature – Clan Rewards! Complete the quests, and your clan will get great rewards!
We added a new Necropolis style for the main lobby and battlefield. Complete the campaign levels to unlock and try it out!
We also tried to make your game even more enjoyable, so we made a large-scale improvement in the game balance, improved the game performance, and fixed bugs.

الصور

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *