تابع القراءة">تابع القراءة"/>تابع القراءة"/>تابع القراءة"/>تحميل لعبة كوكب الحرب اون لاين

لعبة كوكب الحرب اون لاين

5.4.1

ابنِ القاعدة المخصصة عبر كوكب ...

لعبة كوكب الحرب اون لاين – برج التطبيقات borgapk

TELEGRAM
4.6/5 الأصوات: 104,319
مطور
Gameloft SE
تطوير
22‏/03‏/2023
بحجم
٩٣٦M
الإصدار
5.4.1
المتطلبات
5.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

ابنِ القاعدة المخصصة عبر كوكب  لك لتشكل العمود الأساسي لدفاعاتك أثناء الحرب والنجاة من هجوم أعدائك. ثم اجمع القوات والدبابات والطائرات المروحية والأسلحة الأخرى من أسلحة الحروب الحديثة وامض بجيشك عبر خريطة عالم واقعية للغزو والسيطرة على الكوكب في عالم لعبة WPO العسكرية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.

سيطر على الأمم وشكل تحالفًا عبر الإنترنت مع لاعبين آخرين لتوسع قدراتك القتالية وأطلق العنان لاستراتيجية هجوم في حرب عالمية باستخدام استراتيجية الوقت الحقيقي للقيادة والغزو. قم بغزو المدن المهمة مثل نيويورك وباريس وموسكو وطوكيو لتربح النفوذ والسيطرة في منطقتك، وفي النهاية تصبح قوة عظمى تصدر الأوامر لتؤثر على العالم بأسره.

WAR PLANET ONLINE: مزايا اللعبة كوكب الحرب

ساحة قتال حرب عالمية توسعية في الوقت الحقيقي

War Planet Online هي لعبة عسكرية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تعتمد على التكتيككات ويواجه فيها اللاعبون بعضهم في صدامات عب ضد لاعب على خريطة عالم حقيقية وضخمة، لتنفيذ استراتيجية حقيقية في منطقة الحرب.

العب مع آلاف اللاعبين أصحاب الاستراتيجيات الحقيقية من جميع أنحاء العالم والذين بإمكانهم أن يصبحوا حلفائك ويساعدوك على غزو الأمم، أو يصبحوا الهدف التالي لأسلحتك.

تحميل لعبة Shadow Fight

استمتع بلعبة الحرب الحديثة متعددة اللاعبين وتحدث مع الأصدقاء والخصوم في الدردشة العالمية بينما تضع استراتيجية الوقت الحقيقي.

التدمير المخصص وغزو الأمم كوكب الحرب

انضم إلى لعبة الحرب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت في الوقت الحالي. احشد جيشًا على أهبة الاستعداد للمعركة. وجه الأوامر لبناء مبانٍ القاعدة المتخصصة في الدفاع والإنتاج.

تحميل PUBG MOBILE KR ببجي النسخة الكورية

قم بتجنيد القادة الذين ستعثر عليهم لقيادة جيشك في كل هجوم، وزد قوتك للقيادة في الحرب والغزو. يمكنك تخصيصهم باستخدام مهارات ومكافآت إضافية قوية وجديدة.

إثارة استراتيجية الوقت الحقيقي: سيطر على حروب الوقت الفعلي

وجه الأوامر لجيشك لخوض معارك لاعب ضد لاعب أو ضد البيئة في أي مكان على خريطة العالم الحقيقية الضخمة عبر الإنترنت. نسق مع حلفائك لاستدعاء الدعم خلال المعركة وزد من قوتك التدميرية مع كل هجوم.
تطور الحرب دائمًا، وتتم إضافة وحدات وعتاد جديد إلى قادتك مع كل تحديث! الفعاليات الموسمية دائمًا ما تجلب متمردين جدد إلى المعركة لتحشد جيشك ضدهم.سيطر على العالم:

تنزيل كوكب الحرب للاندرويد 2023

المقر الرئيسي العالمي هو قلب الصراع! سيتكاتف جميع اللاعبين لتشييده، بينما سيتنازعون للسيطرة عليه في الوقت نفسه.

صوت لاختيار رئيس العالم أو طاغيته! حيث سيتعين على كليهما إصدار أوامر تعيد صياغة استراتيجية اللعبة بالكامل. أطلق مركز القيادة المداري الخاص بك، وهو محطة فضائية يمكن لقادة التحالفات استغلالها لشن تأثيرات قوية عبر القطاعات الكبرى من الخريطة العالمية للأمم.

بينما ينمو مقر القيادة العالمي، يتغير العالم نفسه معه، ما يفتح قفل مزايا جديدة لجميع اللاعبين، واستراتيجيات جديدة لتتعلمها وتتقنها.

قم بتنزيل لعبة War Planet Online وانضم إلى أفضل لعبة حماسية استراتيجية بنظام اللاعبين المتعددين عبر الإنترنت! اصمد أمام المعارك التي لا تنتهي في لعبة إستراتيجية متعددة اللاعبين في الوقت الفعلي لا نهاية لها!
__________________________________________

 

يمكنك متابعة صفحات التواصل الاجتماعي عبر الروابط التاليه

Faceboo↵ linkedin↵ Twitte©  talegram↵  ↵pinterest

الوافدون الجدد

احتفل بأعياد الربيع مع التحديث 44 للعبة War Planet Online!
1. انضم إلى فعاليات السلسلة المخصصة لعيد الفصح والأسبوع الذهبي الياباني وقاتل للحصول على حقك في المطالبة بجوائز حصرية!
2. استمتع بفعالية جديدة، الغزو العابر للعوالم، مع مجموعة شيقة من القواعدة!
3. تحديات لا نهائية في انتظار الأشجع في أراضي إثبات الكفاءة الآن.
4. المزيد من المحتويات والتحسينات الجديدة: عناصر هجومية ودفاعية جديدة وموسم حروب الكتائب الحديد وعواصم إستراتيجية جديدة والمزيد!

الصور

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *