لعبة Blitz صعود الأبطال مهكرة

1.11.1

كوِّن فريقًا قويًا وقاتل في عالم خيالي لمحارب السيارات آر بي جي الخامل!. قم بتحميل لعبة Blitz: Rise of Heroes‏ الآن مجاناً من borgapk برج التطبيقات لعبة Blitz صعود الأبطال مهكرة – برج التطبيقات borgapk

تحميل APK مباشرTELEGRAM
4.6/5 الأصوات: 583,000
مطور
WhaleApp LTD‏
تطوير
25‏/05‏/2023
بحجم
٦١٩M
الإصدار
1.11.1
المتطلبات
5.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

قم بإعداد مجموعتك في معارك 6 ضد 6 هذه وشاهد أسلوبك يتكشف في ساحة المعركة. كلما تقدمت بشكل إضافي ، كانت المعارك أكثر ديمومة والمكافآت التي لا تقدر بثمن.

كل معركة آر بي جي في استجمامنا هي مبارزة خاملة مثيرة! سحق العشرات من زعماء الشر للحصول على نهب إضافي ، ومعدات فعالة للغاية ، ومجد! انشر تشكيلاتك المربحة لكسب الجوائز والسيطرة على هذا العالم الخيالي ، وتحول إلى الأسطورة الحقيقية لـ BLITZ: Rise of Heroes!

لعبة World of Tanks Blitz‏ مهكرة

احصل على أسلحة مجانية من المكافآت اليومية أو كمكافأة بعد معارك ملكية. اصنع وصنع أسلحة فتاكة ، ورتّبها ، وحسّن مواهبها وندرتها. جهز محاربيك بأفضل العتاد ، وتحول إلى قبضة صناعة السيف!

تشكيل فرق لا تقهر لعبة Blitz الغارة صعود الأبطال مهكرة

استعدوا! اعملوا معًا لهزيمة الرؤساء الأسطوريين ، وشن الحرب على القوات الأخرى والسيطرة على لاعب ضد لاعب في الوقت الحقيقي. قاتل رينجرز آخرين كل أسبوع في الأحداث لتحصل على تسديدتك على قمة قائمة المتصدرين.

يمكنك في هذه اللعبة الإستراتيجية المليئة بالمعارك الملحمية، مقاتلة غزاة الجزر الأشرار بقوة ودهاء. والهجوم على قواعد الأعداء لتحرير سكان الجزر المستعبدين وكشف النقاب عن أسرار هذه الجنة الاستوائية.

لعبة أسفلت 9 مهكرة mod

اختر أبطالك بحكمة ، مع مراعاة فئتهم وفئتهم ومهاراتهم ومستوى الترقية.مع صعود الابطال

أكثر من 50 شخصية فريدة من 5 فصائل (التحالف ، الحراس ، المستيقظون ، آشين ، الإلهي) ينتظرون بالفعل فتحها! من الوحوش الوحشية إلى السحرة الأذكياء ، والفرسان النبلاء إلى الجولم الحجري ، والهياكل العظمية البشعة إلى مصاصي الدماء المتعطشين للدماء – يتزايد عدد الأبطال باستمرار!

ترقية البطل لعبة Blitz الغارة صعود الأبطال 2023

هناك العديد من الطرق المختلفة لزيادة قوة بطلك. يمكن للاعبين رفع مستوى بطلهم أو ترقية مهاراتهم أو ترقية المعدات أو ترقية الملف الشخصي لشخصيتهم. 

مع ترقية الأبطال ، يتم فتح مهارات جديدة تزيد من قوتهم وسرعتهم. بعد ترقية المعدات ، يزداد الضرر أيضًا. هذا يخلق العديد من المزايا للاعبين في هذه المعركة الشرسة. 

تشمل المعدات الخوذات والدروع والأسلحة والأحذية. فقط بهذه المعدات يمكن أن تنتقل قوة اللاعب إلى المستوى التالي. يتناسب المستوى البارز مع عدد المكافآت المتلقاة.

الجيش القوي والجنرالات الغارة: صعود الأبطال Apk mod

تجمع Blitz: Rise of Heroes أكثر من 50 بطلًا من 5 فصائل مختلفة. يشمل فصيل التحالف ، وفصيل الجارديان ، وفصيل الصحوة ، وفصيل الرماد ، وفصيل الآلهة.

 كل بطل من هذه الفصائل هو أيضًا من نوع مختلف. مثل الوحوش الوحشية أو السحرة الحكماء ، فرسان النبلاء يحجرون الجان.

في Blitz: Rise of Heroes ، تكون متاهة الكنز هي وضع اللعبة الوحيد الذي يمكنك لعبه أثناء مغامرتك.

 يأتي كل مسار عمل محتمل مع مجموعته الخاصة من العقبات الصعبة ، والتي تجبر اللاعب على التطلع إلى حلفائه للحصول على المساعدة والدعم التكميليين.

 هناك مصاصو دماء متعطشون للدماء أو هياكل عظمية مخيفة. يحتاج اللاعبون إلى اتخاذ أكثر الخيارات دقة لضمان دمجهم بمرونة مع بعضهم البعض.

 الجنرالات الذكور مهيبون ، ويتمتعون بأسلوب قتالي قوي. تتمتع الجنرالات بنفس القدر من المرونة عند التحرك بمرونة وإطلاق العنان للرافعات النقدية.

الوافدون الجدد

The game is now even more optimized for much smoother gameplay!

الصور

فيديو

Blitz: Rise of Heroes‏ العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *