لعبة Cafe Racer اخر اصدار للاندرويد

11

فريدة من نوعها منخفضة بولي سباقات الدراجات النارية التي لا نهاية لها ، والطرق الملتوية ، وحركة المرور الواقعية Ai. قم بتحميل لعبة Cafe Racer‏ الآن مجاناً من borgapk برج التطبيقات لعبة Cafe Racer اخر اصدار للاندرويد – برج التطبيقات borgapk

تحميل APK مباشرTELEGRAM
4.1/5 الأصوات: 152,000
مطور
PiguinSoft‏
تطوير
31‏/01‏/2023
بحجم
٧١٩M
الإصدار
11
المتطلبات
5.1 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Cafe Racer هي لعبة سباق دراجات جذابة بديناميات وخصائص مقنعة. تتميز هذه اللعبة عن غيرها من الألعاب من هذا النوع لأنها تتيح لك اكتشاف الخيارات المثيرة لتعديل دراجتك. مسارات السباق في هذه اللعبة لا تضاهى في روعتها لأنها مليئة بالمئات من التحديات والحيل. التحدي الرئيسي في اللعبة هو أن يكون لديك سيطرة جيدة على دراجتك وتسجيل أكبر عدد ممكن من النقاط في المسارات الشاقة! كما أن بيئة اللعبة حية للغاية إلى جانب رسوماتها ثلاثية الأبعاد.

احصل على Cafe Racer Apk الآن!

يمكنك المغامرة في رحلة سباقات الخبز الأكثر روعة جنبًا إلى جنب مع نماذج الدراجات المخصصة الخاصة بك! امنح دراجاتك اللون الذي تريده وامنحها أجزاء أفضل أيضًا! يمكنك أيضًا إضافة ملصقات رائعة على دراجاتك. تم وضع ديناميكيات وفيزياء هذه اللعبة بشكل جيد للغاية!

ميزات Cafe Racer Apk

سباقات الدراجات الأسطورية: –

ااحدث صور للعبايات الخليجية

قم بالمغامرة في أكثر سباقات الدراجات الأسطورية واحصل على تجارب لا تُنسى! السباقات التي يمكنك خوضها في هذه اللعبة مليئة بالعقبات الكبيرة المخيفة ولكنها مثيرة للغاية في نفس الوقت!

تحديات مذهلة: –

هناك العديد من التحديات وأسئلة الوقت التي يمكنك الانضمام إليها في كل لفة! إذا تمكنت من اجتياز هذه التحديات ، فيمكنك الحصول على العديد من امتيازات اللاعبين في اللعبة.

ضوابط مكثفة: –

إن عناصر التحكم في هذه اللعبة هي شيء تحتاجه للتحكم جيدًا! على الرغم من أنها صديقة للمبتدئين ، إلا أن العديد من خيارات التحكم المتقدمة يمكن أن تساعدك في أداء الأعمال المثيرة والحركات الجديدة.

صور تخطف الأنفاس: –

يمكنك الاستمتاع بسباقاتك مع صور مذهلة في المناطق المحيطة! يمكنك اجتياز المسارات الموجودة في وسط الغابات والتلال والمواقع الأخرى! هناك وضع ليلا ونهارا أيضا!

ساحات السباق المليئة بالحيوية: –

تعد طرق السباق السريعة شديدة الصعوبة ، من خلال ترقية مهاراتك في قيادة الدراجة ، يمكنك التغلب عليها والفوز بالمكافآت.

التخصيص الشامل: –

هناك العديد من الخيارات الواسعة لتخصيص دراجاتك إلى حد كبير. يمكنك منحهم ألوانًا جديدة وإضافة ملصقات ومنحهم مصابيح أمامية رائعة أيضًا!

المستويات المشبوهة: –

المستويات مليئة بالتشويق لأن كل مستوى لديه تحد جديد يمكنك الاستعداد له! يمكنك اكتشاف شيء جديد في كل مستوى.

فتح مختلف الدراجات: –

هناك الكثير من الدراجات الرائعة التي تأتي مجانًا مع إصدار Mod. يمكنك أيضًا الحصول على المزيد من خيارات التخصيص لهم مثل تغيير الحجم.

مواقع أكثر إثارة: –

العديد من المواقع الجديدة لها مناظر مثيرة في الخلفية. يمكنك أيضًا التقاط صور بدراجاتك في المواقع الجديدة.

احصل على جميع الأعمال المثيرة مجانًا: –

يمكنك فتح جميع الأعمال المثيرة المذهلة وتسجيل لاعبك أثناء القيام بها! تتوفر أيضًا خيارات التحكم لهذه الأعمال المثيرة.

لماذا يحب الناس Cafe Racer Apk Mod؟

يمكنك الحصول على الخيارات المخصصة لدراجتك للاستخدام المجاني وأيضًا الحصول على درجة غير محدودة! علاوة على ذلك ، يمكنك الحصول على أكثر المواقع والمسارات آسرًا المضمنة في هذه اللعبة. هذا الإصدار أيضًا خالي من العروض الترويجية ، ويمكنك قيادة دراجاتك بسلاسة عبر مساراتك المفضلة.

تحميل برنامج Cafe Racer Mod Apk أحدث إصدار 2023

يمكنك استكشاف أوضاع جديدة لأروع الدراجات وأخذها في جولة على مسارات السباق الجديدة تمامًا والمسارات الترابية في اللعبة!

تحميل لعبة Cafe Racer Apk 2023

إذا كنت شغوفًا بالدراجات والسباقات ، فهذه اللعبة تناسبك لأنها المصدر النهائي للمتعة والمتعة للمتحمسين لسباق الدراجات! تتكون طريقة اللعب التي تسبب الإدمان من أكثر حلبات السباق إثارة للأدرينالين والتحديات المليئة بالحيوية! يمكنك أن تكون جزءًا من أفضل ساحات السباق في العالم!

تحميل لعبة Cafe Racer Mod Apk

لتنزيل هذا التطبيق ، يمكنك استرداد رابط الملف من المصدر الذي يمكنك العثور عليه في هذه المقالة. عليك فقط النقر حيث تقول “تنزيل”. إذا كان هاتفك به قيود على التنزيل ، فيجب عليك إزالته أولاً وإلا قد يعيق العملية.

الحكم النهائي:-

Cafe Racer Apk هي لعبة سباق دراجات محفزة ومفعمة بالحيوية مع ممرات سباق رائعة بكل بساطة! للإضافة إلى متعتك ، تحتوي هذه اللعبة أيضًا على العديد من ميزات التخصيص الشاملة ، والتي تساعدك على تجميع أروع الدراجات على الإطلاق! يمكنك مشاركة تقدمك على لوحات الصدارة أيضًا.

أسئلة وأجوبة

هل يمكنني الحصول على جميع حلبات السباق في Cafe Racer Mod Apk؟

نعم ، يساعدك هذا الإصدار في فتح جميع مسارات السباق الحصرية مجانًا! يمكنك الحصول على مزيد من المتعة في اللعبة لأن المسارات المتقدمة بها أفضل التصميمات.

س هل يمكنني تحديد ألوان مختلفة لدراجتي في Cafe Racer Mod Apk؟

نعم ، يمكنك إعطاء دراجاتك الجديدة جميع أنواع الألوان المختلفة والظلال الخاصة بكل منها! باستخدام عجلة الألوان في أدوات التخصيص ، يمكنك اختيار أي تدرج تريده!

الوافدون الجدد

- Daily Tasks: Find new, interesting things to do and crash trying to achieve them
- Bonus cash now awarded for peg scraping, continuing the time honored tradition of encouraging (virtual) bodily harm with (virtual) cash
- New prescription glasses for Ai drivers, for higher chance to be seen instead of crashed into from behind
- Faster and hopefully more inspiring loading screens
- Fixed push notification icon that wasn't showing properly on some devices

الصور

فيديو

تطبيقات المطور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *