مترجم كاميرا-الكل اللغات مترجم

6.2.103

مترجم لغة - مترجم محادثة مع كلام إلى نص ونص للتحدث مع تطبيقات مترجم الكاميرا. قم بتحميل تطبيق مترجم كاميرا-الكل اللغات مترجم الآن مجاناً من borgapk برج التطبيقات مترجم كاميرا-الكل اللغات مترجم – برج التطبيقات borgapk

تحميل APK مباشرTELEGRAM
3.9/5 الأصوات: 31,000
مطور
Tool Apps Hub‏
تطوير
14‏/07‏/2023
بحجم
١٩٠M
الإصدار
6.2.103
المتطلبات
6.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

هل تواجه صعوبة في التواصل بجميع اللغات؟ لا تقلق كل مترجم لغة تطبيق سيسمح لك بالترجمة بجميع اللغات تقريبًا.
إذا كنت تبحث عن مترجم صوتي لتحويل النص الخاص بك إلى أي لغة مرغوبة. مترجم كاميرا من السهل جدًا تعلم اللغة وتحويلها ترجمة جميع اللغات. عالمي الكل اللغات مترجم مثالي لجميع اللغات ترجمة صوت. مترجم الصور يستخدم أحدث تقنيات التعرف الضوئي على الحروف لتحديد وترجمة أي كائن بأي لغة.

السمات الرئيسية لـ الكل اللغات مترجم & ترجمة الكلام:
• تطبيق ترجمة سريع ودقيق
• نص ، صورة ، الترجمة الصوتية
• مترجم كاميرا ، ترجمة الصوت والصورة دون اتصال
• بسهولة مع تطبيق اللغة
• التقط أو حدد صورة وترجمتها على الفور
• النص إلى الكلام للصورة و مترجم الصور
• وضع المترجم غير المتصل للاستخدام بدون الإنترنت
• متعدد ترجمة الصورة وترجمة الوثيقة
• تنزيل اللغات للاستخدام دون اتصال بالإنترنت
• ترجمة اللغة بأكثر من 100 لغة

كل مترجم لغة تطبيق – الترجمة الصوتية:
ما عليك سوى مسح أي شيء ضوئيًا والعثور على اسمه الحقيقي بأي لغة باستخدام مترجم الصور. ترجمة على الشاشة التعرف على الكائن على الفور وترجمته إلى أي لغة تريدها. مترجم الدردشة – مترجم كاميرا تساعد في الغالب الأشخاص الذين يسافرون إلى الخارج أو إلى مكان جديد. ترجمة الصورة تمكنك من السفر إلى أي مكان في العالم بثقة من خلال الاحتفاظ بها في هواتفنا الذكية.
الكل اللغات مترجم – مترجم صوتي ترجمة التطبيق
تم تصميم مترجم كل اللغات بميزات متعددة للتعلم. ترجمة الصورة هو الأفضل للمسافرين وزوار العالم. أصبحت الترجمة من الإنجليزية إلى الإسبانية الآن سهلة للغاية. كل مترجم لغة تطبيق من خلال الصوت و الترجمة الصوتية.
مترجم كاميرا – التحدث وترجمة اللغات:
ترجمة على الشاشة مع جميع النصوص والصوت والمحادثات عبر متعدد مترجم صوتي في مترجم كل اللغات. نص إلى ترجمة جميع اللغات ومترجم الدردشة دون اتصال. الصوت إلى ترجمة صوت يمكن ترجمة النص من خلال متعدد.
ترجمة جميع اللغات – ترجمة اللغة ترجمة التطبيق
تتيح لك جميع اللغات الترجمة الصوتية الوصول إلى 9 مع ميزة كل مترجم لغة تطبيق و ترجمة الصورة. يمكنك ترجمة النص بأي لغة ، كل ما عليك تنزيل الترجمة المرغوبة لإضافة لغاتك المفضلة إلى قائمة ترجمة صوت.

كل اللغات تطبيق الترجمة – مترجم الصور:
ترجمة النص يمكن تحويل الصورة إلى نص في أي وقت من الأوقات. سهل مترجم صوتي من حديثك بعدة لغات عبر الكل اللغات مترجم. النص إلى الكلام بالكاميرا واحصل على ترجمة جميع اللغات من الكاميرا بـ ترجمة الصورة و كل مترجم لغة تطبيق. ترجمة مسح الكاميرا بكل اللغات بسرعة ترجمة اللغة ترجمة التطبيق.
يتم دعم الترجمات بين اللغات التالية:
الأفريقية ، العربية ، البنغالية ، الصينية ، الدنماركية ، الهولندية ، الإنجليزية (الأسترالية) ، الإنجليزية (كندا) ، الإنجليزية (الهند) ، الإنجليزية (المملكة المتحدة) ، الإنجليزية (الولايات المتحدة) ، الإستونية ، الفرنسية ، الفلبينية ، الفريزية ، الألمانية ، الغوجاراتية ، العبرية ، الهندية ، الإندونيسية ، الإيطالية ، الأيرلندية ، اليابانية ، الجاوية ، الكانادا ، الكازاخستانية ، الخميرية ، الكورية ، المقدونية ، المالايالامية ، المهاراتية ، ميانمار ، النرويجية ، النيبالية ، الفارسية ، البرتغالية ، البنجابية ، الروسية ، الإسبانية ، السويدية ، السوندانية ، التاميلية ، التايلاندية ، التركية ، الأردية ، الفيتنامية ، الويلزية ، Xhosa ، اليديشية ، اليوروبا ، الزولو.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *