ملاحة GPS / خريطة /حركة المرور

2.0

خرائط GPS الحية - ملاحة GPS ، اتجاهات ، ملاحة / تحديثات حركة المرور الحية. قم بتحميل تطبيق ملاحة GPS / خريطة /حركة المرور الآن مجاناً من borgapk برج التطبيقات ملاحة GPS / خريطة /حركة المرور – برج التطبيقات borgapk

تحميل APK مباشرTELEGRAM
4.4/5 الأصوات: 124,000
مطور
Attractive Apps Valley‏
تطوير
15‏/03‏/2023
بحجم
٧٥٠M
الإصدار
2.0
المتطلبات
6.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

أفضل تطبيق خرائط لجميع الدول العربية “ملاحة GPS / خريطة / حركة مرور”

ملاحة GPS / خريطة / حركة مرور خرائط مخطط خريطة الطريق المباشر وتنبيه حركة المرور وتطبيق GPS Locator. خرائط GPS لدينا تنقل مباشر مع أداة تحديد الطريق للعثور على طرق GPS سهلة.

باستخدام التنقل عبر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) / الخريطة / حركة المرور ، يمكنك التنقل حول العالم بشكل أسرع وأسهل باستخدام تطبيق GPS والخرائط والملاحة الصوتية والاتجاهات وتطبيق Map Direction. يمكنك الحصول على التنقل باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) في الوقت الفعلي ، واستكشاف المناطق المحلية من خلال معرفة إلى أين أنت ذاهب.

يحتوي على ميزات الملاحة الرقمية البوصلة ومحول العملات وعداد السرعة وتطبيق مكتشف الطريق.

يسمح نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) المجاني ومكتشف اتجاه الخريطة لمستخدميه باستخدام الصوت بدلاً من الكتابة أثناء القيادة والحصول على الاتجاهات على الخريطة بذكاء من خلال التنقل المباشر في الخريطة.

يخبر تطبيق Direction route finder المستخدم عن الأماكن القريبة ومواقف GPS وتفاصيل الطقس ودليل السفر ووقت GPS. تساعد اتجاهات خرائط GPS للملاحة في

العثور على الاتجاهات باستخدام نظام الملاحة الصوتي باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) والأماكن القريبة على خرائط GPS. ميزة عداد السرعة وكشاف الطريق – يساعد GPS Map Planner المستخدمين.

يوفر لك تطبيق دليل اتجاهات الخرائط هذا دليل الرحلة مثل خرائط الطريق وتفاصيل الطقس أثناء التنقل. Phone GPS Navigation Apps Free

– GPS Route Planner سهل الاستخدام. GPS Map Current Location Route – يستخدم تطبيق GPS Route Finder & Location للعثور على أقصر طريق إلى وجهتك التي تريدها.

GPS NAVIGATION Live Earth Maps-GPS مخطط الطريق المجاني وتطبيقات GPS المجانية للملاحة وخريطة الطريق تساعدك على تتبع جميع المواقع التي زرتها سابقًا.

اتجاهات خريطة GPS – يستخدم تطبيق GPS Location Tracker الحالي لتتبع سيارتك.

يمكّن نظام تحديد المواقع العالمي للملاحة / الخريطة / حركة المرور والخرائط والاتجاهات المستخدم من السفر واستكشاف أي مكان على خريطة العالم. الملاحة GPS واتجاهات الخرائط

الاتجاهات التنفيذية لخريطة الملاحة في السيارة بنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) تساعدك في العثور على موقعك؟

GPS Free Route Map بمساعدة نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) – تطبيق مخطط الطريق والتوجيهات ، يمكنك بسهولة استكشاف الأماكن القريبة.

البحث عن أماكن في حالات الطوارئ مثل المستشفى ، وأجهزة الصراف الآلي للبنك ، ومضخة البنزين ، ومراكز التسوق ، والفنادق ، والمطاعم باستخدام خرائط GPS الخاصة بنا لاتجاهات القيادة.

باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي للملاحة للشاحنات والخرائط المجانية ، يمكنك زيارة جميع أنحاء العالم.

ميزات الخرائط غير المتصلة بالإنترنت
نظام تحديد المواقع والملاحة الصوتية
– اتجاهات القيادة الصوتية GPS
– صوت القيادة GPS والخرائط
تنبيهات حركة المرور

عرض الشارع والخرائط ثلاثية الأبعاد.
الأماكن المجاورة.
مخطط الطريق -GPS
بوصلة رقمية

ملاحة GPS ، مسار خريطة الطريق
تطبيق دليل اتجاهات القيادة يمكنك التحقق من سجل السفر على هاتفك المحمول وسجل المواقع على أساس منتظم. سيساعدك نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، ومحدد الخريطة ، ومخطط الطريق.

يتحقق تطبيق GPS من حالة حركة المرور ويخبر المسافة الدقيقة بين مكانين.

ملاحة GPS / خريطة / حركة المرور

Travel Guide & Navigator- يسمح GPS Route Finder مع GPS Navigation & Travel Guide للمستخدم بالسفر في طريق معين على خرائط GPS.

يوجه تطبيق GPS Navigation Route Finder المستخدم للعثور على الاتجاه الدقيق وأقصر طريق للوصول إلى مكان قريب من مكان وجهتك.

تنزيل “ملاحة GPS / خريطة / حركة مرور” مجانًا

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *