وتساب عمر الاخضر بدون حضر

2.5

دردش وكون علاقات من جميع بلدان العالم. قم بتحميل تطبيق الوتس الأخضر بدون حظر الآن مجاناً من Borg APK برج التطبيقات وتساب عمر الاخضر بدون حضر – برج التطبيقات borgapk

تحميل APK مباشرTELEGRAM
4.2/5 الأصوات: 339,000
مطور
SAMIRAH
تطوير
04‏/11‏/2022
بحجم
١٤M
الإصدار
2.5
المتطلبات
4.4 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يعتبر تطبيق الوتس الأخضر هو التطبيق الأكثر شعبيّة لما يمتلكه من مميزات تجعله في الصداره من بين سائر التطبيقات الأخرى التي في نفس المجال، حيث تستطيع إرسال رسائل مجانية بدون قيود لأي شخص من جميع أنحاء العالم مع الحفاظ على خصوصيّة الإستخدام.

يعتبر برنامج واتس اب عمر الاخضر 2023 اخر تحديث واتس اب من تطبيقات التواصل الاجتماعي ; حيث انه يحتوي علي الكثير من المميزات الرائعة التي يمتلكها كل برنامج خاص بالتواصل الاجتماعي.

لذلك العديد من المستخدمين يقومون بتنزيل واتساب عمر الاخضر 2022 ,سواء من خلال الرسائل الصوتية أو الرسائل النصية, أو المكالمات الهاتفية فهو عبارة عن نسخة معدلة عن واتساب الأصلي.

الوتس الأخضر يشمل في طياته مئات المزايا والإضافات، وأبرزهاإمكانية تخطي الحظر وإخفاء الظهور.

هذا التطبيق لا يمس بصلة لأي تطبيق آخر متوفر على متجر قوقل بلاي إطلاقاً، وفي حال وجود أي ملاحظات أو إستفسارات يرجى التواصل معنا فوراً على بريد المطوّر أسفل صفحة قوقل بلاي حتى نقوم بتنفيذ الإجراء اللازم.

واتساب عمر اخضر 2023 اخر اصدار بريميوم

وبالتأكيد الآن يأتى فى ذهنك عزيزي القارئ لماذا تم عمل هذه النسخه,واتساب عمر الاخضر 47.60. ونحن فى موقعنا هذا سوف نقوم بالرد على سؤالك الاجابه.

هو أن المطور عمر العربي يعمل دائما على تلبية احتياجات المستخدمين ويحاول دائم

تم إصدار واتساب عمر الأخضر WhatsApp Omar Green في عام 2015، ولكن منذ ذلك الحين تم إجراء العديد من التغييرات والتحسينات على هذا التطبيق حتى عام 2022، مما يجعله تطبيقًا شائعًا جدًا بين المستخدمين.

قم بتنزيل عمر الأخضر 2022 وأكثر من أي شخص آخر يتمتع بميزة إنشاء برامج ومواقف أخرى لتنزيلها على جهازك في أكثر من 30 ثانية.

تحميل واتساب عمر الاخضر OB4WhatsApp. كما; أنك سوف تجد عزيزي القارئ فى هذا الاصدار أيضا دائره داخل خلفيه جهات الاتصال فى الصفحة الرئيسية; التى من فائدتها تتمكن من معرفة الأشخاص المتصلين.

DISCLAIMER
Please be informed that this Application is not affiliated in any with Whatsapp and / or Whatsapp for Business. Whatsapp is trademark of WhatsAppInc and All trademarks displayed on this applications are the property of their respective owners.
Thanks

الوافدون الجدد

- إضافة ميزات وتحسينات جديدة. - إصلاح مشكلة توقف التطبيق عن العمل.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *